الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس هيئة الترفيه يعلن معاودة نشاط المراكز الترفيهية في المملكة لا تشترط التخصص الجامعي.. تفاصيل برنامج تأهيل 1000 باحث وباحثة بالأمن السيبراني قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “مركز التواصل” بـ”الإعلام” يطلق الهوية الإعلامية البصرية لموسم حج 1441هـ وزير التعليم: أنشأنا إدارة عامة لدعم المستثمرين في المدارس العالمية والأجنبية لتسريع إجراءات التراخيص مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بدءًا من 28 / 11 / 1441هـ وحتى نهاية اليوم الثاني عشر من ذي الحجة بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار قلاع وقرى بني مالك بالدائر .. إرث تاريخي يجمع بين عراقة الماضي وجمال المكان “الحج والعمرة”: الانتهاء من الفرز الإلكتروني لطلبات الحج “التأمينات”: استمرار دعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص حتى أغسطس “كفاءة”: العزل الحراري يطيل عمر المبنى ويقلل التشققات الإنشائية ويقلل قيمة “الفواتير” ماذا تفعل في حال لم تظهر نتيجة الاختبار التحصيلي عبر «توكلنا»؟ شُرطة القصيم: الشاب المفقود لم يُصب بأذى.. وجارٍ تسليمه لذويه

السلطة تعتقل العشرات من قيادات وكوادر حماس بالضفة

الزيارات: 223
التعليقات: 0
السلطة تعتقل العشرات من قيادات وكوادر حماس بالضفة
http://www.athrnews.org/?p=102661
ahmed mohamed rageh
دولية

 

شنت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية مساء الأحد حملة مداهمات واعتقالات واسعة في معظم محافظات الضفة الغربية، شملت قيادات ورموزا وكوادر من حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وأكدت مصادر من الحركة في الضفة أن الحملة بدأت مساء الأحد، ولا تزال عمليات الدهم والاقتحام متواصلة في كل محافظات الضفة.

ومن أبرز القيادات والرموز التي اعتقلت ضمن الحملة وعرفت أسماؤها: الشيخ عبد الله ياسين والشيخ صادق القاروط من طولكرم، والدكتور غسان هرماس من بيت لحم، والأسيران المحرران عبد الحكيم القدح من نابلس، وهمام سلوم من قراوة بني حسان.

كما اعتقلت أجهزة الأمن العشرات من كوادر ونشطاء ومؤيدي الحركة عرف منهم عبد الشافي الدحلة وأسيد البنا وأحمد أبو فخيذة ومصعب براري والكاتب صلاح حميدة ومحمد حسونة من رام الله، وفؤاد أعبيد وثائر الفاخوري وحازم الفاخوري وزيد القواسمي وسليم أبو صبيح من الخليل، ورشدي الجيوسي من طولكرم، وأكثم عبيد من جنين، وأسامة صوافطة من طوباس، وعلي خريوش من طمون، وأحمد سوالمة من مخيم الفارعة.

كما حاصرت قوات الأمن الفلسطيني منازل القياديين نادر صواطفة في طوباس، وعمار مناع في طولكرم، واقتحمت منزل الكاتبة لمى خاطر في الخليل، واقتحمت أيضا منزل المعتقل السياسي رامز أبو صالحة في نابلس.

تجدر الإشارة إلى أن أجهزة أمن السلطة تعتقل العشرات من كوادر حماس في سجونها، وكثيرا ما كانت الحركة تطالب بالإفراج عن أفرادها لإتمام المصالحة الفلسطينية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان