الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 58 وفاة و3580 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1980 حالة “البيئة” تحدد موعد صرف إعانة صغار مربّي الماشية المواصفات السعودية: علامة الجودة على التوصيلات الكهربائية ستدخل حيز التنفيذ 07 أغسطس 2020 م محاكم التنفيذ تبدأ بإسناد أعمال التصفيات القضائية لمركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” “تقويم التعليم والتدريب” تدشن عددًا من مشاريع الاعتماد الأكاديمي لبرامج جامعة المعرفة وزارة الداخلية: خادم الحرمين الشريفين يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين “النقد”: قيمة مبادرات دعم تمويل القطاع الخاص تجاوزت 51 مليار ريال بنك «ساب» يعلن عن إنشاء برنامج صكوك محلي بالريال السعودي «العدل» توضح 6 خطوت لكيفية الاستفادة من خدمات أطراف التنفيذ كمنفذ ضده القويز: الدعم سيشمل 70% من العاملين السعوديين في المنشآت الأكثر تضررًا هل يمكن إلغاء البلاغ عن فقدان بطاقة الهوية الوطنية بعد العثور عليها؟.. الأحوال المدنية تجيب سمو نائب أمير جازان يتسلم تقريرا عن اعمال فرع التجارة وجولاتها الرقابية على منافذ البيع بالمنطقة

التحقيق مع طاقم حماية أوباما بسبب “الخمر”

الزيارات: 130
التعليقات: 0
التحقيق مع طاقم حماية أوباما بسبب “الخمر”
http://www.athrnews.org/?p=103247
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قال جهاز الخدمة السرية المكلف بحماية الرئيس الأميركي، الأربعاء، إن اثنين من أفراده يخضعان للتحقيق، بعدما أفادت أنباء بأنهما قادا سيارة حكومية الأسبوع الماضي، واجتازا بها حاجزا أمنيا للبيت الأبيض، بعد احتساء الخمر في حفل ليلي.

ووصفت صحيفة "واشنطن بوست" أحد الضابطين في الواقعة المزعومة في الرابع من مارس بأنه عضو كبير في فريق الأمن الشخصي للرئيس باراك أوباما.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين حاليين وسابقين بالحكومة، على اطلاع بالواقعة، قولهم إن ضباطا في الخدمة أرادوا اعتقال الضابطين وإخضاعهما للتحاليل لمعرفة إن كانا تحت تأثير الكحوليات، لكن ضابطا كبيرا أمر بإعادة الضابطين إلى منزليهما.

وقالت متحدثة باسم جهاز الخدمة السرية في بيان إن الجهاز على علم بالمزاعم ضد الضابطين وإنه "إذا تحدد ارتكابهما لسوء سلوك فسوف يتخذ إجراء مناسب وفقا للقواعد واللوائح المنصوص عليها".

وأضاف البيان أنه تم اطلاع مدير الجهاز، جوزيف كلانسي، على المزاعم، وأن التحقيق أصبح مسؤولية مكتب المفتش العام بوزارة الأمن الداخلي.

وكان أوباما اختار كلانسي لتولي رئاسة جهاز الخدمة السرية بعد أن شهد الجهاز سلسلة من الأخطاء الأمنية أدت إلى تغيير في قيادة الجهاز.

واستقالت الرئيسة السابقة للجهاز جوليا بيرسون في أكتوبر، بعد أن قفز رجل يحمل سكينا من على سور البيت الأبيض وركض إلى المقر الرسمي لإقامة الرئيس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان