الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس هيئة الترفيه يعلن معاودة نشاط المراكز الترفيهية في المملكة لا تشترط التخصص الجامعي.. تفاصيل برنامج تأهيل 1000 باحث وباحثة بالأمن السيبراني قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “مركز التواصل” بـ”الإعلام” يطلق الهوية الإعلامية البصرية لموسم حج 1441هـ وزير التعليم: أنشأنا إدارة عامة لدعم المستثمرين في المدارس العالمية والأجنبية لتسريع إجراءات التراخيص مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بدءًا من 28 / 11 / 1441هـ وحتى نهاية اليوم الثاني عشر من ذي الحجة بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار قلاع وقرى بني مالك بالدائر .. إرث تاريخي يجمع بين عراقة الماضي وجمال المكان “الحج والعمرة”: الانتهاء من الفرز الإلكتروني لطلبات الحج “التأمينات”: استمرار دعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص حتى أغسطس “كفاءة”: العزل الحراري يطيل عمر المبنى ويقلل التشققات الإنشائية ويقلل قيمة “الفواتير” ماذا تفعل في حال لم تظهر نتيجة الاختبار التحصيلي عبر «توكلنا»؟ شُرطة القصيم: الشاب المفقود لم يُصب بأذى.. وجارٍ تسليمه لذويه

مصر: ضبط 75 من القيادات الوسطى لتنظيم «الإخوان»

الزيارات: 234
التعليقات: 0
مصر: ضبط 75 من القيادات الوسطى لتنظيم «الإخوان»
http://www.athrnews.org/?p=103507
ahmed mohamed rageh
دولية

أعلنت وزارة الداخلية المصرية امس الخميس ضبط 75 من القيادات الوسطى لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابي المتهمين في قضايا أعمال العنف والتحريض عليه.

وقالت الوزارة في بيان صحافي إن الأجهزة الأمنية قامت الأربعاء بتنفيذ عدة ضربات أمنية إستباقية مقننة استهدفت بعض القيادات الوسطى لجماعة الإخوان الإرهابية والتنظيمات الموالية لها من المتهمين في قضايا اقتحامات أقسام ومراكز الشرطة والمشاركة في أعمال عدائية والتحريض عليه على مستوى محافظات الجمهورية مما أسفر عن ضبط 75 من هؤلاء العناصر من بينهم 43 مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا إرتكاب أعمال عنف حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

من جهة أخرى، قال مصدر أمني أن قنبلة محلية الصنع انفجرت أمام مجمع محاكم الأقصر بصعيد مصر صباح اليوم وسط أنباء عن وقوع إصابات. وقال المصدر أن قنبلة زرعت في حديقة ملاصقة لمبنى المجمع الذى يضم عددا من المحاكم والنيابات، والتي ينتظر فيها أهالي المتهمين والمترددين على المجمع المكون من ستة طوابق. وأفاد شهود عيان بأن سيارات إسعاف شوهدت وهى تسرع ناحية موقع الانفجار.

إلى ذلك، شهدت مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية الأربعاء انفجار قنبلة بدائية الصنع بجوار مركزاً للشرطة، وأسفر الانفجار عن إصابة شخصين وتم نقلهما للمستشفى.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية أن القنبلة وضعها مجهولون تحت السيارة على بعد 50 متراً من مقر قسم أول المنصورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان