السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة

وكالة: محتج يلقي بحذاء بإتجاه روحاني لدى عودته لطهران

الزيارات: 586
التعليقات: 0
وكالة: محتج يلقي بحذاء بإتجاه روحاني لدى عودته لطهران
http://www.athrnews.org/?p=12171
ahmed mohamed rageh
دولية

 

3

نقلت وسائل إعلام إيرانية، السبت، إن محتجاً ألقى بحذائه باتجاه الرئيس، حسن روحاني، لدى وصوله إلى مطار طهران قادما من نيويورك حيث قضّى "اسبوعاً حافلاً للغاية."

ونقلت وكالة أنباء "فارارو" شبه الرسمية إن جمعا من أنصار روحاني، بجانب حشد آخر مناهض للتقارب مع الولايات المتحدة، كان باستقبال روحاني في المطار.

وغادر الرئيس الإيراني المطار برفقة موكبه بعد ذلك دون حوادث أخرى وسط هتافات أنصاره بتأكيد دعمه، طبقاً للمصدر.

وشارك روحاني في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ68، واختتم أنشطته، الجمعة، بمحادثة هاتفية مع نظيره الأمريكي، باراك أوباما، هي الأولى بين رئيسي الولايات المتحدة والجمهورية الإسلامية منذ 35 عاماً، وصفتها واشنطن بـ"البناءة."

وبعث روحاني لدى وصوله إلى طهران، السبت، بتغريدة على موقع "تويتر" قال فيها إنه عاد إلى طهران بعد "أسبوع حافل جدا" في نيويورك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان