الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

وكالة: محتج يلقي بحذاء بإتجاه روحاني لدى عودته لطهران

الزيارات: 540
التعليقات: 0
وكالة: محتج يلقي بحذاء بإتجاه روحاني لدى عودته لطهران
http://www.athrnews.org/?p=12171
ahmed mohamed rageh
دولية

 

3

نقلت وسائل إعلام إيرانية، السبت، إن محتجاً ألقى بحذائه باتجاه الرئيس، حسن روحاني، لدى وصوله إلى مطار طهران قادما من نيويورك حيث قضّى "اسبوعاً حافلاً للغاية."

ونقلت وكالة أنباء "فارارو" شبه الرسمية إن جمعا من أنصار روحاني، بجانب حشد آخر مناهض للتقارب مع الولايات المتحدة، كان باستقبال روحاني في المطار.

وغادر الرئيس الإيراني المطار برفقة موكبه بعد ذلك دون حوادث أخرى وسط هتافات أنصاره بتأكيد دعمه، طبقاً للمصدر.

وشارك روحاني في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ68، واختتم أنشطته، الجمعة، بمحادثة هاتفية مع نظيره الأمريكي، باراك أوباما، هي الأولى بين رئيسي الولايات المتحدة والجمهورية الإسلامية منذ 35 عاماً، وصفتها واشنطن بـ"البناءة."

وبعث روحاني لدى وصوله إلى طهران، السبت، بتغريدة على موقع "تويتر" قال فيها إنه عاد إلى طهران بعد "أسبوع حافل جدا" في نيويورك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان