الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

مقتل 20 في هجمات متفرقة بالعراق

الزيارات: 458
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=14268
deman
دولية

قال مسؤولون عراقيون إن عشرين شخصا قتلوا الخميس في هجمات متفرقة شملت عدة محافظات، بينهم اربعة من عناصر الصحوات وثمانية مسلحين قتلوا على ايدي قوات الأمن.

ففي سامراء التي تقع الى الشمال من العاصمة العراقية، قتل مسلحون اثنين من عناصر الصحوة في هجوم نفذوه على نقطة للتفتيش، بينما قتل اثنان آخران في هجوم وقع قرب مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى شمال شرق بغداد.

وقتل رجلا شرطة واصيب ثالث بجروح في انفجار عبوة في بلدة المقدادية بمحافظة ديالى ايضا.

وفي بغداد، قتل ثلاثة اشخاص واصيب 11 بجروح في تفجيرات متفرقة، بينما قتل مسلحون صاحب محل لبيع اطارات السيارات.

وعثرت الشرطة في بغداد على جثة رجل قتل رميا بالرصاص بدت عليها علامات التعذيب.

وفي محافظة كركوك الشمالية قتل مسلحون شخصا واحدا بينما تمكنت قوات الامن من قتل ثمانية مسلحين في عملية شملت اكثر من محافظة واسفرت عن القاء القبض على اكثر من ستين شخصا ومصادرة كميات من الاسلحة حسبما افاد مسؤول عسكري عراقي بارز.

وبذا ارتفع عدد الذين قتلوا هذا الشهر في العراق الى اكثر من 250.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان