الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

مدير الليسيه الفرنسية في الدوحة يجبر على مغادرة قطر

الزيارات: 555
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=14549
deman
دولية

افاد الموقع الاخباري الفرنسي "ميديا بارت" السبت ان مدير الليسيه الفرنسية بونابرت في الدوحة اجبر على مغادرة قطر في مطلع ايلول/سبتمبر الماضي بعد ان هدد بالملاحقة اثر اتهامه من قبل موظفة ب"سلوك مناهض للاسلام".

وحسب الموقع، فان المدير حافظ عدناني اعتقل اثر هذه الشكوى ولم يطلق سراحه الا بعد تدخل السفارة الفرنسية في الدوحة. واجبر على العودة الى فرنسا على عجل في الثامن من ايلول/سبتمبر وترك عائلته في العاصمة القطرية.

واكدت وزارة الخارجية الفرنسية لوكالة فرانس برس عودة عدناني الى فرنسا، موضحة ان هذه العودة جاءت "كحل تسوية اثر خلاف مع موظفة"، مضيفة انه تم التوصل الى هذه التسوية التي وافق عليها الشخص المعني "لتجنب تأزيم الوضع".

وافاد موقع ميديا بارت انه سأل عددا من اهالي الطلاب عن خلفيات هذه المسألة فاوضحوا طالبين عدم ذكر اسمائهم ان الخلاف نشب بين المدير والمديرة المالية في المدرسة بعد ان اكتشف الاول ان الثانية لا تحمل الشهادات التي ادعت انها حاصلة عليها والتي تؤهلها لتبؤ هذا المركز.

وهذه المرأة هي التي قدمت شكوى ضد المدير متهمة اياه ب"سلوك مناهض للاسلام" ما ادى الى اعتقاله.

وتتبع الليسيه الفرنسية وكالة التعليم الفرنسي في الخارج المرتبطة بوزارة الخارجية.

وهو المدير الثاني لمؤسسة فرنسية الذي يجبر على ترك وظيفته في الدوحة خلال اقل من عام.

ففي نهاية العام 2012 اجبر مدير ليسيه فولتير فرانك شوانار على الاستقالة بعد ان اتهم بالتحرش الجنسي بالاطفال، الامر الذي نفاه، حسب ميديا بارت.

ونقلت وسائل اعلام فرنسية عدة ان هذه الاتهامات تعود لوجود خلاف حول البرامج اذ ان مسؤولين قطريين يعارضون محتوى بعض كتب التاريخ والعلوم الطبيعية المعتمدة في المدرسة.

وتقوم السلطات القطرية حاليا بادارة ليسيه فولتير.

وكان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند تفقد في الثاني والعشرين من حزيران/يونيو الماضي ليسيه فولتير خلال زيارته لقطر بمناسبة توسيع المدرسة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان