السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى

أمريكا: انفجار ثلج بقنينة مياه يربك مطارا دوليا

الزيارات: 511
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=14730
deman
دولية

أخلت السلطات الأمريكية أحد أبنية الركاب في مطار لوس أنجلوس الدولي الاثنين بعد انفجار في إحدى الغرف، اتضح في وقت لاحق أنه ناجم عن وضع كمية من الثلج الجاف داخل قنينة مياه بلاستيكية في غرفة استراحة الموظفين.

وسمع الموظفون صوت الانفجار الذي لم تتضح طبيعته أول الأمر، ما دفعهم إلى اتخاذ قرر إغلاق مبنى الركاب الثاني في المطار وإخلائه من الموجودين فيه، واستغرقت عملية تحديد مصدر الصوت بعض الوقت نظرا لوقوع الغرفة في مكان لا يمكن وصول الجمهور إليه.

وقالت لورا إيملر، الناطقة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI، إن التحقيقات ستتواصل من قبل المكتب، وعدد آخر من الهيئات الأمنية المعنية "حتى تحديد الأشخاص أو المجموعة المسؤولة" عن الحادث.
ولم يبلغ أحد عن وقوع إصابات جراء الحادث في المبنى الذي عاد العمل فيه كالمعتاد بعد فترة قصيرة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان