الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

أمريكا: انفجار ثلج بقنينة مياه يربك مطارا دوليا

الزيارات: 490
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=14730
deman
دولية

أخلت السلطات الأمريكية أحد أبنية الركاب في مطار لوس أنجلوس الدولي الاثنين بعد انفجار في إحدى الغرف، اتضح في وقت لاحق أنه ناجم عن وضع كمية من الثلج الجاف داخل قنينة مياه بلاستيكية في غرفة استراحة الموظفين.

وسمع الموظفون صوت الانفجار الذي لم تتضح طبيعته أول الأمر، ما دفعهم إلى اتخاذ قرر إغلاق مبنى الركاب الثاني في المطار وإخلائه من الموجودين فيه، واستغرقت عملية تحديد مصدر الصوت بعض الوقت نظرا لوقوع الغرفة في مكان لا يمكن وصول الجمهور إليه.

وقالت لورا إيملر، الناطقة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI، إن التحقيقات ستتواصل من قبل المكتب، وعدد آخر من الهيئات الأمنية المعنية "حتى تحديد الأشخاص أو المجموعة المسؤولة" عن الحادث.
ولم يبلغ أحد عن وقوع إصابات جراء الحادث في المبنى الذي عاد العمل فيه كالمعتاد بعد فترة قصيرة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان