السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى

وزير الخارجية القطري : عندما يغضب الفيصل يُربك العالم

الزيارات: 509
1 تعليق
http://www.athrnews.org/?p=15641
موسى مرعي
دولية

وجّه وزير الخارجية القطري خالد العطية شكره إلى الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي على موقف المملكة بالاعتذار عن عضوية مجلس الأمن.

وأكد أن غضبة الفيصل واتخاذ المملكة هذا الموقف جراء رعونة مجلس الأمن إزاء العديد من القضايا الملحّة أربك العالم أجمع.

وقال العطية عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء أمس (السبت): "أخي سمو الأمير سعود الفيصل، عندما تغضب تربك العالم، فشكراً لك، فهذي هي المملكة العربية السعودية".

الجدير بالذكر أن المملكة كانت قد اعتذرت أول من أمس عن مقعد مجلس الامن عقب انتخابها فيه، إلى أن يتم إصلاحه فعليا وتمكينه من أداء واجباته في الحفاظ على الامن والسلم في العالم.

faee962e-450f-4467-86f5-282e3225f69a

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صديق أثر

    حفظ الله مملكتنا وحكومتنا ، وأطال الله عمر مليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأمد وزير الخارجية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بالصحة والعافية .
    تقبلوا تحياتي / صديق أثر ،،،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان