الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

وزير الخارجية القطري : عندما يغضب الفيصل يُربك العالم

الزيارات: 478
1 تعليق
http://www.athrnews.org/?p=15641
موسى مرعي
دولية

وجّه وزير الخارجية القطري خالد العطية شكره إلى الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي على موقف المملكة بالاعتذار عن عضوية مجلس الأمن.

وأكد أن غضبة الفيصل واتخاذ المملكة هذا الموقف جراء رعونة مجلس الأمن إزاء العديد من القضايا الملحّة أربك العالم أجمع.

وقال العطية عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء أمس (السبت): "أخي سمو الأمير سعود الفيصل، عندما تغضب تربك العالم، فشكراً لك، فهذي هي المملكة العربية السعودية".

الجدير بالذكر أن المملكة كانت قد اعتذرت أول من أمس عن مقعد مجلس الامن عقب انتخابها فيه، إلى أن يتم إصلاحه فعليا وتمكينه من أداء واجباته في الحفاظ على الامن والسلم في العالم.

faee962e-450f-4467-86f5-282e3225f69a

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صديق أثر

    حفظ الله مملكتنا وحكومتنا ، وأطال الله عمر مليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأمد وزير الخارجية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بالصحة والعافية .
    تقبلوا تحياتي / صديق أثر ،،،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان