الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

يمني يحرق ابنته لأنها تواصلت مع خطيبها

الزيارات: 455
التعليقات: 0
يمني يحرق ابنته لأنها تواصلت مع خطيبها
http://www.athrnews.org/?p=16176
athrnews
دولية

تواصل

أعلنت الشرطة إن يمنياً قتل ابنته (15 عاماً) حرقاً؛ لتواصلها مع خطيبها، مما أثار غضباً عارماً في اليمن. وأضافت  الشرطة: إنه ألقي القبض على “الأب” (35 عاماً)، بعد وفاة “الفتاة” في قرية نائية بمحافظة “تعز” في وسط البلاد.
وذكرت الشرطة على موقعها على “الإنترنت” أمس الثلاثاء، دون أن تذكر تفاصيل أن “الأب” ارتكب هذه الجريمة الشنعاء؛ بحجة أنها كانت على اتصال بخطيبها. وكشفت بعض المواقع الإخبارية المحلية على “الإنترنت”: أن “الأب” وجد ابنته تتحدث عن طريق الهاتف مع خطيبها.
وتحظر العادات القبلية – في بعض أجزاء اليمن – التواصل بين الرجل والمرأة قبل الزواج، ويدفع الفقر وبعض الأعراف والتقاليد، الكثير من اليمنيين إلى تزويج بناتهم دون سن 18 عاماً، وهي ممارسة انتقدتها منظمات حقوقية دولية. وقالت السلطات اليمنية – الشهر الماضي – إنها تحقق في وفاة طفلة في الثامنة من العمر في شمال اليمن، وإنها ستحاكم المسؤولين عن ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان