الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

يمني يحرق ابنته لأنها تواصلت مع خطيبها

الزيارات: 566
التعليقات: 0
يمني يحرق ابنته لأنها تواصلت مع خطيبها
https://www.athrnews.org/?p=16176
athrnews
دولية

تواصل

أعلنت الشرطة إن يمنياً قتل ابنته (15 عاماً) حرقاً؛ لتواصلها مع خطيبها، مما أثار غضباً عارماً في اليمن. وأضافت  الشرطة: إنه ألقي القبض على “الأب” (35 عاماً)، بعد وفاة “الفتاة” في قرية نائية بمحافظة “تعز” في وسط البلاد.
وذكرت الشرطة على موقعها على “الإنترنت” أمس الثلاثاء، دون أن تذكر تفاصيل أن “الأب” ارتكب هذه الجريمة الشنعاء؛ بحجة أنها كانت على اتصال بخطيبها. وكشفت بعض المواقع الإخبارية المحلية على “الإنترنت”: أن “الأب” وجد ابنته تتحدث عن طريق الهاتف مع خطيبها.
وتحظر العادات القبلية – في بعض أجزاء اليمن – التواصل بين الرجل والمرأة قبل الزواج، ويدفع الفقر وبعض الأعراف والتقاليد، الكثير من اليمنيين إلى تزويج بناتهم دون سن 18 عاماً، وهي ممارسة انتقدتها منظمات حقوقية دولية. وقالت السلطات اليمنية – الشهر الماضي – إنها تحقق في وفاة طفلة في الثامنة من العمر في شمال اليمن، وإنها ستحاكم المسؤولين عن ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان