الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

يمني يحرق ابنته لأنها تواصلت مع خطيبها

الزيارات: 516
التعليقات: 0
يمني يحرق ابنته لأنها تواصلت مع خطيبها
http://www.athrnews.org/?p=16176
athrnews
دولية

تواصل

أعلنت الشرطة إن يمنياً قتل ابنته (15 عاماً) حرقاً؛ لتواصلها مع خطيبها، مما أثار غضباً عارماً في اليمن. وأضافت  الشرطة: إنه ألقي القبض على “الأب” (35 عاماً)، بعد وفاة “الفتاة” في قرية نائية بمحافظة “تعز” في وسط البلاد.
وذكرت الشرطة على موقعها على “الإنترنت” أمس الثلاثاء، دون أن تذكر تفاصيل أن “الأب” ارتكب هذه الجريمة الشنعاء؛ بحجة أنها كانت على اتصال بخطيبها. وكشفت بعض المواقع الإخبارية المحلية على “الإنترنت”: أن “الأب” وجد ابنته تتحدث عن طريق الهاتف مع خطيبها.
وتحظر العادات القبلية – في بعض أجزاء اليمن – التواصل بين الرجل والمرأة قبل الزواج، ويدفع الفقر وبعض الأعراف والتقاليد، الكثير من اليمنيين إلى تزويج بناتهم دون سن 18 عاماً، وهي ممارسة انتقدتها منظمات حقوقية دولية. وقالت السلطات اليمنية – الشهر الماضي – إنها تحقق في وفاة طفلة في الثامنة من العمر في شمال اليمن، وإنها ستحاكم المسؤولين عن ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان