السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر

تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما .. ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!

الزيارات: 445
التعليقات: 0
تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما .. ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!
http://www.athrnews.org/?p=16184
athrnews
دولية

تركي الفيصل

انتقد الأمير تركي الفيصل سياسات الحكومة الأمريكية تجاه القضية السورية، و أدان تراجع أوباما ووزير خارجيته جون كيري عن قراراتهم إلى قرارات هزيلة لا تخدم سوى مرتكبي المجازر.

وحول الملف الشيعي قال الفيصل إن إيران تدعم متمردي الشيعة بشكل سافر في كل من لبنان والبحرين، وإن المملكة لن تتساهل حول هذا الأمر، بل وستواصل مساعيها لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية.

وشدد الفيصل على ضرورة عدم الانخداع بالتصريحات المنمقة للسياسيين الإيرانيين، التي لا تلبث أن تصطدم بأفكار المتشددين و"قوى الظلام" التي يمثلها المرشد خامنئي.

وأكد الفيصل على أن مسرحية نزع أسلحة الأسد الكيماوية وضعت أمريكا في وضع مثير للسخرية، محملاً الصين و روسيا عار حماية المجرمين، ومشدداً على أن مكان القيادات الإيرانية هو محكمة الجنايات الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان