الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما .. ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!

الزيارات: 415
التعليقات: 0
تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما .. ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!
http://www.athrnews.org/?p=16184
athrnews
دولية

تركي الفيصل

انتقد الأمير تركي الفيصل سياسات الحكومة الأمريكية تجاه القضية السورية، و أدان تراجع أوباما ووزير خارجيته جون كيري عن قراراتهم إلى قرارات هزيلة لا تخدم سوى مرتكبي المجازر.

وحول الملف الشيعي قال الفيصل إن إيران تدعم متمردي الشيعة بشكل سافر في كل من لبنان والبحرين، وإن المملكة لن تتساهل حول هذا الأمر، بل وستواصل مساعيها لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية.

وشدد الفيصل على ضرورة عدم الانخداع بالتصريحات المنمقة للسياسيين الإيرانيين، التي لا تلبث أن تصطدم بأفكار المتشددين و"قوى الظلام" التي يمثلها المرشد خامنئي.

وأكد الفيصل على أن مسرحية نزع أسلحة الأسد الكيماوية وضعت أمريكا في وضع مثير للسخرية، محملاً الصين و روسيا عار حماية المجرمين، ومشدداً على أن مكان القيادات الإيرانية هو محكمة الجنايات الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان