السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة

رئيس وزراء تونس يؤكد تعهده بالاستقالة حال الوصول لاتفاق مع المعارضة

الزيارات: 472
التعليقات: 0
رئيس وزراء تونس يؤكد تعهده بالاستقالة حال الوصول لاتفاق مع المعارضة
http://www.athrnews.org/?p=16268
ahmed mohamed rageh
دولية

 

12

قال رئيس الوزراء التونسي يوم الاربعاء انه يتعهد باستقالة حكومته بعد الوصول لاتفاق مع المعارضة على تشكيل حكومة ادارة اعمال تقود البلاد الى انتخابات جديدة.

ولكن رئيس الوزراء التونسي علي العريض لم يحدد موعدا نهائيا للاستقالته وقال للصحفيين "نجدد تعهدنا بمبدأ تخلي الحكومة في تلازم مع تمشي خارطة الطريق ولن نرضخ لأحد."

وكان العريض يشير الى المظاهرات التي خرجت اليوم تطالب برحيل حكومته.

ومن المقرر ان تبدأ المعارضة والحكام الاسلاميون مفاوضات لثلاثة اسايبع تنتهي باستقالة الحكومة على ان تحل محلها حكومة غير حزبية تقود البلاد الى الانتخابات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان