الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى” يطالب “العقاري” بتوحيد شروط القرض غير المباشر وشمول التمويل المدعوم كافة الشرائح في ختام المبادرات التعريفية بمركز جمعية الأطفال المعوقين في جازان .. أطفال المركز وأولياء أمورهم يحتفلون بفعالية (اثنينهم فلة) 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق

“إشراق” الإماراتية تحصل على موافقة الإدراج في السعودية

الزيارات: 550
التعليقات: 0
“إشراق” الإماراتية تحصل على موافقة الإدراج في السعودية
http://www.athrnews.org/?p=16407
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

8

وافقت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية على إدراج 30% من أسهم شركة إشراق في السوق السعودية.

وكانت "إشراق" العقارية تتفاوض مع عدد من البنوك السعودية بهدف تعيين مستشار مالي لإتمام متطلبات عملية إدراجها المزدوج في السعودية.

يُشار إلى أن مجلس إدارة "إشراق" العقارية كان مدّد مهلة تسديد القيمة الاسمية غير المدفوعة لكل سهم والبالغة 0.58 درهم حتى الثامن من نوفمبر المقبل دون احتساب مصاريف وفوائد التأخير. وأكد بعد اجتماعه الأخير هذا الشهر أن القيمة المسددة من هذه الأسهم بلغت 85%.

وحدد مجلس الإدارة فوائد التأخير في الدفع عند 2%، بعد هذا التاريخ، على أن يحق له بيع الأسهم غير المسددة قيمتها الاسمية بالكامل اعتباراً من الثامن من ديسمبر المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان