الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

مصادر تكشف مراحل إعداد “الرؤية السعودية” حتى إعلانها بالأمس

الزيارات: 36146
التعليقات: 0
مصادر تكشف مراحل إعداد “الرؤية السعودية” حتى إعلانها بالأمس
http://www.athrnews.org/?p=166443
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشفت مصادر عن مراحل إعداد وتجهيز "رؤية السعودية 2030" حتى إقرارها من قِبل مجلس الوزراء وإعلانها من قبل ولي ولي العهد أمس (الاثنين)، مبينةً أن مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية عقد 54 اجتماعاً على مدى 439 يوماً، درس خلالها قرارات 11 وزارة وجهة حكومية.

وأوضحت المصادر، أن المجلس بدأ في العمل على الرؤية السعودية منذ انعقاد أولى جلساته في 11 فبراير 2015، مشيرةً إلى أن ملامح الرؤية بدأت في التبلور قبيل إعلان الميزانية العامة للدولة، وذلك بعدما قام المجلس بمراجعة غالبية المشاريع الحكومية وآلية اعتمادها وأثرها الاقتصادي.

وأشارت إلى أن مكتب إدارة المشاريع التابع للمجلس عقد جلسات متتالية وتولى دراسة كافة القطاعات الحيوية في البلاد والأنظمة والقوانين، مضيفةً بأنه تم تأسيس لجان وإدارات جديدة لمراجعة اللوائح المتعلقة بالمشاريع واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأبانت أن المجلس بدأ بدراسة ملفات التعليم والزراعة، ومن ثم ملف تكلفة المعيشة والبيانات المقدمة من المصلحة العامة للإحصاءات، تلاها دراسة مجالات العمل والتجارة وحماية المستهلك والحج والموارد والتخطيط والاقتصاد والطاقة والنقل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان