الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

مصادر تكشف مراحل إعداد “الرؤية السعودية” حتى إعلانها بالأمس

الزيارات: 25916
التعليقات: 0
مصادر تكشف مراحل إعداد “الرؤية السعودية” حتى إعلانها بالأمس
http://www.athrnews.org/?p=166443
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشفت مصادر عن مراحل إعداد وتجهيز "رؤية السعودية 2030" حتى إقرارها من قِبل مجلس الوزراء وإعلانها من قبل ولي ولي العهد أمس (الاثنين)، مبينةً أن مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية عقد 54 اجتماعاً على مدى 439 يوماً، درس خلالها قرارات 11 وزارة وجهة حكومية.

وأوضحت المصادر، أن المجلس بدأ في العمل على الرؤية السعودية منذ انعقاد أولى جلساته في 11 فبراير 2015، مشيرةً إلى أن ملامح الرؤية بدأت في التبلور قبيل إعلان الميزانية العامة للدولة، وذلك بعدما قام المجلس بمراجعة غالبية المشاريع الحكومية وآلية اعتمادها وأثرها الاقتصادي.

وأشارت إلى أن مكتب إدارة المشاريع التابع للمجلس عقد جلسات متتالية وتولى دراسة كافة القطاعات الحيوية في البلاد والأنظمة والقوانين، مضيفةً بأنه تم تأسيس لجان وإدارات جديدة لمراجعة اللوائح المتعلقة بالمشاريع واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأبانت أن المجلس بدأ بدراسة ملفات التعليم والزراعة، ومن ثم ملف تكلفة المعيشة والبيانات المقدمة من المصلحة العامة للإحصاءات، تلاها دراسة مجالات العمل والتجارة وحماية المستهلك والحج والموارد والتخطيط والاقتصاد والطاقة والنقل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان