السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا

الجبير: الرؤية السعودية تعزز دور المملكة خارجياً.. وستنطلق من هذه المحاور

الزيارات: 31792
التعليقات: 0
الجبير: الرؤية السعودية تعزز دور المملكة خارجياً.. وستنطلق من هذه المحاور
http://www.athrnews.org/?p=166555
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الخارجية عادل الجبير أن "رؤية السعودية 2030" تساهم في تعزيز مكانة المملكة خارجياً، محدداً ثلاثة محاور تنطلق منها رؤية المملكة.

وقال الوزير الجبير، إن الرؤية السعودية الجديدة ستجعل المملكة تلعب دوراً أكبر في العالم أكثر من الذي تلعبه حالياً، موضحاً أنه كلما كان اقتصاد المملكة أكبر وأكثر تنوعاً واستقلالية كلما تعززت مكانة المملكة في العالم.

وأضاف أن رؤية التحول الوطني 2030 تنطلق من ثلاثة محاور تتمثل في تحسين أداء الوزارات، وتحسين وضع المواطنين، وخلق مناخ وبيئة ملائمة للإبداع من قِبل الشباب والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

وأكد أن التحول والرؤية الاقتصادية للمملكة بعيدة المدى وشجاعة ومنطقية وحكيمة، معتبراً أن الاتجاه إلى اقتصاد غير معتمد على النفط يعد قراراً شجاعاً ونقلة نوعية للمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان