الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 21 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يعلن فتح باب التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وزير التعليم: لم نحدِّد الوقت المناسب للاختبارات النهائية في شهر رمضان قنصلية المملكة في “قوانجو” الصينية تحذر المواطنين من فيروس شبيه بـ”كورونا” مكة: إنقاذ مواطن بعد حدوث خلل في مثبت السرعة بسيارته على طريق الساحل الجديد المرور: «شرط» يضاعف العقوبة المسجّلة ضد قائدي المركبات «الحرس الوطني»: رفع نسبة توطين وظائف «التشغيل والصيانة» «العوّاد» يُطلع مديرة عمليات مفوضية حقوق الإنسان على «تطورات سعودية» رفع أسعار مواقف السيارات بمطار الملك عبدالعزيز يدفع حماية المستهلك للتدخل قائد الحرس الثوري يعترف: سنستهدف 3 دول عربية خلال الفترة المقبلة رسميًا.. تنصيب إسماعيل قاآني قائدًا لفيلق القدس بحضور بنات قاسم سليماني “الإسكان” تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن 150 ألف مواطن اشتروا “المسكن الأول” الفيصلي يتعادل مع الهلال في الوقت بدل الضائع

الذهب يتراجع في التعاملات الآسيوية وسط قلق في الأسواق

الزيارات: 578
التعليقات: 0
الذهب يتراجع في التعاملات الآسيوية وسط قلق في الأسواق
http://www.athrnews.org/?p=17384
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

8

انخفضت أسعار الذهب في التعاملات الآسيوية اليوم الأربعاء مواصلة التراجع عن أعلى مستوياتها في خمسة أسابيع، مع انتظار المستثمرين في قلق نهاية اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي الذي قد يلقي المزيد من الضوء على آفاق إجراءات التحفيز التي يستفيد منها المعدن النفيس.

وحقق الذهب مكاسب بلغت حوالي 7% منذ أن سجل أدنى مستوى في ثلاثة أشهر في 15 اكتوبر تشرين الاول بفعل الآمال بأن بيانات أمريكية ضعيفة وانعكاسات معركة الميزانية في واشنطن ستدفعان مجلس الاحتياطي الاتحادي الي تأجيل انهاء برنامجه لمشتريات السندات البالغ قيمته 85 مليار دولار شهريا.

وهبطت اسعار الذهب يوم الثلاثاء مع اقبال المتعاملين على مبيعات لجني الارباح بعد ان صعد الدولار الأميركي الي أعلى مستوى في اسبوع واستمر هذا الاتجاه في التعاملات الاسيوية يوم الأربعاء.

وتراجع سعر الذهب للبيع النقدي 0.04 % الي 1344.01 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0455 بتوقيت جرينتش بعد ان هبط في وقت سابق من الجلسة الي مستوى اكثر انخفاضا بلغ 1339.14 دولار.

وسيصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي بيانا في وقت لاحق يوم الأربعاء في ختام اجتماعه الذي يستمر يومين. ويتوقع كثير من المحللين ان يقول المركزي الأميركي انه سيواصل اجراءاته للتحفيز الاقتصادي ولن يخفض مشترياته من الأصول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان