الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح كيفية التعامل مع الطفل الانتقائي في طعامه لتحديد سياسات العودة للدراسة.. “التعليم” تطالب إداراتها بمعرفة واقع الأجهزة التقنية بالمدارس قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي إحباط مخطط إجرامي لتهريب ما يقارب طناً من الحشيش المخدر إلى المملكة “أرامكو السعودية” تحدِّث أسعار البنزين: بنزين 91 بـ1.43 وبنزين 95 بـ1.60 بالأسماء.. التعليم توافق على إيفاد 62 معلماً للتدريس بالخارج هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (218) قضية جنائية كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية سمو ولي العهد يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع مصادر: النائب العام يوجِّه بالقبض على أشخاص أساؤوا للتعليم

الذهب يتراجع في التعاملات الآسيوية وسط قلق في الأسواق

الزيارات: 639
التعليقات: 0
الذهب يتراجع في التعاملات الآسيوية وسط قلق في الأسواق
https://www.athrnews.org/?p=17384
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

8

انخفضت أسعار الذهب في التعاملات الآسيوية اليوم الأربعاء مواصلة التراجع عن أعلى مستوياتها في خمسة أسابيع، مع انتظار المستثمرين في قلق نهاية اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي الذي قد يلقي المزيد من الضوء على آفاق إجراءات التحفيز التي يستفيد منها المعدن النفيس.

وحقق الذهب مكاسب بلغت حوالي 7% منذ أن سجل أدنى مستوى في ثلاثة أشهر في 15 اكتوبر تشرين الاول بفعل الآمال بأن بيانات أمريكية ضعيفة وانعكاسات معركة الميزانية في واشنطن ستدفعان مجلس الاحتياطي الاتحادي الي تأجيل انهاء برنامجه لمشتريات السندات البالغ قيمته 85 مليار دولار شهريا.

وهبطت اسعار الذهب يوم الثلاثاء مع اقبال المتعاملين على مبيعات لجني الارباح بعد ان صعد الدولار الأميركي الي أعلى مستوى في اسبوع واستمر هذا الاتجاه في التعاملات الاسيوية يوم الأربعاء.

وتراجع سعر الذهب للبيع النقدي 0.04 % الي 1344.01 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0455 بتوقيت جرينتش بعد ان هبط في وقت سابق من الجلسة الي مستوى اكثر انخفاضا بلغ 1339.14 دولار.

وسيصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي بيانا في وقت لاحق يوم الأربعاء في ختام اجتماعه الذي يستمر يومين. ويتوقع كثير من المحللين ان يقول المركزي الأميركي انه سيواصل اجراءاته للتحفيز الاقتصادي ولن يخفض مشترياته من الأصول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان