الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

السجن 15 عاماً لزعيم عصابة تهريب المخدرات لسجون جدة بطائرات “فانتوم”

الزيارات: 704
التعليقات: 0
السجن 15 عاماً لزعيم عصابة تهريب المخدرات لسجون جدة بطائرات “فانتوم”
http://www.athrnews.org/?p=185624
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق


أصدرت دائرة القصاص والحدود بالمحكمة الجزائية في جدة حكماً ابتدائياً بسجن زعيم عصابة تهريب المخدرات لداخل سجون جدة بواسطة طائرة "فانتوم"، لمدة 15 عاماً والجلد 1500 جلدة، وبرأت اثنين من منسوبي الأمن بالسجون من التهم المنسوبة إليهم.

كما حكمت على بقية أفراد العصابة وعددهم 6 بالسجن لمدد تراوح بين 3 إلى 10 سنوات مع الجلد من 300 إلى 1000 جلدة، من بينهم وافد لبناني لإدانته بالمشاركة في تهريب المخدرات من خلال بيعه الطائرات للعصابة بدون ترخيص، حيث حكمت عليه المحكمة بالسجن 10 سنوات والجلد 1000 جلدة وترحيله من البلاد.

وبحسب المصادر فإن المدعي العام في القضية اعترض على جميع الأحكام متمسكاً بمطالبته بالقتل تعزيراً لرئيس العصابة لسوابقه المتعددة، بالإضافة لتغليظ العقوبات على بقية المتهمين، مبيناً أن رجلي الأمن شاركا في الجريمة وقدما الدعم والتسهيلات لأفراد العصابة.

يذكر أن تفاصيل القضية تعود لنحو عامين حيث تم ضبط طائرة "الفانتوم" بسطح أحد العنابر مثبت على ظهرها كيس به نحو 2000 حبة مخدرة و 115 جراماً من الحشيش المخدر، وضبط بحوزة المتهمين حقائب بها أكثر من 200 ألف ريال وكميات من المواد المخدرة، و تم إيقاف اثنين من منسوبي سجون جدة لمسؤوليتهما عن مفاتيح العنبر الذي عثر به على الطائرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان