الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

السجن 15 عاماً لزعيم عصابة تهريب المخدرات لسجون جدة بطائرات “فانتوم”

الزيارات: 623
التعليقات: 0
السجن 15 عاماً لزعيم عصابة تهريب المخدرات لسجون جدة بطائرات “فانتوم”
http://www.athrnews.org/?p=185624
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق


أصدرت دائرة القصاص والحدود بالمحكمة الجزائية في جدة حكماً ابتدائياً بسجن زعيم عصابة تهريب المخدرات لداخل سجون جدة بواسطة طائرة "فانتوم"، لمدة 15 عاماً والجلد 1500 جلدة، وبرأت اثنين من منسوبي الأمن بالسجون من التهم المنسوبة إليهم.

كما حكمت على بقية أفراد العصابة وعددهم 6 بالسجن لمدد تراوح بين 3 إلى 10 سنوات مع الجلد من 300 إلى 1000 جلدة، من بينهم وافد لبناني لإدانته بالمشاركة في تهريب المخدرات من خلال بيعه الطائرات للعصابة بدون ترخيص، حيث حكمت عليه المحكمة بالسجن 10 سنوات والجلد 1000 جلدة وترحيله من البلاد.

وبحسب المصادر فإن المدعي العام في القضية اعترض على جميع الأحكام متمسكاً بمطالبته بالقتل تعزيراً لرئيس العصابة لسوابقه المتعددة، بالإضافة لتغليظ العقوبات على بقية المتهمين، مبيناً أن رجلي الأمن شاركا في الجريمة وقدما الدعم والتسهيلات لأفراد العصابة.

يذكر أن تفاصيل القضية تعود لنحو عامين حيث تم ضبط طائرة "الفانتوم" بسطح أحد العنابر مثبت على ظهرها كيس به نحو 2000 حبة مخدرة و 115 جراماً من الحشيش المخدر، وضبط بحوزة المتهمين حقائب بها أكثر من 200 ألف ريال وكميات من المواد المخدرة، و تم إيقاف اثنين من منسوبي سجون جدة لمسؤوليتهما عن مفاتيح العنبر الذي عثر به على الطائرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان