الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

مشادة كلامية تنتهي بطعن شخصين بمكة

الزيارات: 592
التعليقات: 0
مشادة كلامية تنتهي بطعن شخصين بمكة
http://www.athrnews.org/?p=185827
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تسببت مشادة كلامية وقعت بين مجموعة أشخاص في إصابة موطنين بعدة طعنات نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج ، وتم ضبط الجناة الذين اتضح أنهم ثلاثة مواطنين في العقد الثالث من العمر.

من جانبه، ذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة (مركز الشرائع ) تلقت بلاغا بتاريخ ١٤٣٧/١٢/٣هـ مفاده تعرض شخصين للاعتداء بالطعن بآلة حادة من قبل مجموعه أشخاص بسبب مشادة كلامية بينهم نتج عنها إصابتهما بعدة طعنات وحالتهما الصحية مستقرة.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ تم تكثيف البحث والتحري عن الجناة وتم ضبطهم واتضح إنهم ثلاثة مواطنين في العقد الثالث من العمر وستتم إحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان