الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

مشادة كلامية تنتهي بطعن شخصين بمكة

الزيارات: 514
التعليقات: 0
مشادة كلامية تنتهي بطعن شخصين بمكة
http://www.athrnews.org/?p=185827
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تسببت مشادة كلامية وقعت بين مجموعة أشخاص في إصابة موطنين بعدة طعنات نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج ، وتم ضبط الجناة الذين اتضح أنهم ثلاثة مواطنين في العقد الثالث من العمر.

من جانبه، ذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة (مركز الشرائع ) تلقت بلاغا بتاريخ ١٤٣٧/١٢/٣هـ مفاده تعرض شخصين للاعتداء بالطعن بآلة حادة من قبل مجموعه أشخاص بسبب مشادة كلامية بينهم نتج عنها إصابتهما بعدة طعنات وحالتهما الصحية مستقرة.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ تم تكثيف البحث والتحري عن الجناة وتم ضبطهم واتضح إنهم ثلاثة مواطنين في العقد الثالث من العمر وستتم إحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان