الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

مصابو “رافعة الحرم” يحجون هذا العام تحت إشراف فريق طبي من “الصحة”

الزيارات: 410
التعليقات: 0
مصابو “رافعة الحرم” يحجون هذا العام تحت إشراف فريق طبي من “الصحة”
http://www.athrnews.org/?p=187114
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق


شهدت مخيمات القوافل الطبية في المشاعر المقدسة التي تنظمها وزارة الصحة وتضم كوادر طبية من استشاريين وأخصائيين وكادر تمريض، حضور بعض المرضى الذين يتم علاجهم على حساب الوزارة، ومن بينهم مصابون في حادثة رافعة الحرم العام الماضي، لكي يؤدوا فريضة الحج.

ومن بين الحالات التي حظيت بالحج مع القوافل الطبية حاج تونسي الجنسية، كان قد مكث في أحد مستشفيات مكة مكة المكرمة منذ عام لتلقي العلاج من مرض السرطان.

وقال الحاج التونسي ويدعى "يوسف"، إنه تلقى العلاج في أفضل مستشفيات مكة المكرمة، وأنه تمت متابعة حالته المرضية دون أن يقوم بدفع تكاليف الأدوية.

وأشار إلى أن الوزارة حققت رغبته في أداء مناسك الحج، ونقلته ضمن القوافل الطبية المجهزة للحجيج المصابين بأمراض حرجة أو متوسطة، بحيث تمكن الحاج المريض من أداء فريضة الحج تحت إشراف طبي دقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان