الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

مصرع شخص وإصابة 9 آخرين جراء تصادُم مركبتين بالمدينة

الزيارات: 472
التعليقات: 0
مصرع شخص وإصابة 9 آخرين جراء تصادُم مركبتين بالمدينة
http://www.athrnews.org/?p=187254
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

توفي شخص، وأُصيب تسعة آخرون، في حادث تصادم بين مركبة وسيارة عائلية، على الطريق المؤدي للمنتزه البري البيضاء، بالمدينة المنورة.

وأوضحت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة، أن عملياتها الإسعافية ٩٩٧، تلقت في تمام الساعة ٠٨:٢٤، من صباح اليوم، بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين مركبتين، في الطريق المؤدي للمنتزه البري البيضاء، وعلى الفور تم توجيه خمسة فرق إسعافية، وفريق الاستجابة المتقدمة.

وعند الوصول للموقع، اتضح و جود تسعة إصابات معظمهم أطفال من عائلة واحدة، داخل سيارة عائلية، ووفاة الطرف الآخر، وعلى الفور تم البدء بالعملية الإسعافية، من فرز الحالات، والبدء الفوري بالعلاج بالموقع، ومن ثم تم النقل للمستشفيات.

وجاء تنصيف الحالات، حالتان إصابة بليغة، وخمس حالات متوسطة، وحالتان بسيطتان، وحالة وفاة واحدة.

ودعت الهيئة، جميع المواطنين والمقيمين، باتباع الأنظمة المرورية عند التنقل، وطلب الخدمة الإسعافية على الرقم ٩٩٧، عند الحاجة – لا قدر الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان