الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

الدراسة تبدأ الأحد.. و201 معلم جديد في مدارس الرياض

الزيارات: 719
التعليقات: 0
الدراسة تبدأ الأحد.. و201 معلم جديد في مدارس الرياض
http://www.athrnews.org/?p=187556
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد 1437هـ – 1438هـ في جميع مدارس المملكة سواء كانت الحكومية أو الخاصة، يوم الأحد المقبل الموافق 17/ 12 / 1437هـ إن شاء الله تعالى.

من جهتها أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مؤخرًا ترحيل المقررات الدراسية إلى المدارس، وأوضح رئيس لجنة المقررات الدراسية سعد بن صقر أن عملية الترحيل انطلقت قبل 18 / 11 / 1437هـ بثلاثة أسابيع وطبقت تجربة نقاط التوزيع في خمسة مكاتب تعليم بنين.

وأشار ابن صقر إلى أنه تم تشكيل لجان في المكاتب لتخفيف العبء على المدارس في ظل وجود بعض المعوقات كالكثافة المرورية وإنشاءات الطرق. كما وجه تعليم الرياض 201 معلم جديد إلى مدارسهم، وستكون مباشرتهم العمل مع انطلاقة العام الدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان