الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

ضبط شاحنة مُحمَّلة باللحوم الفاسدة في عزيزية مكة

الزيارات: 504
التعليقات: 0
ضبط شاحنة مُحمَّلة باللحوم الفاسدة في عزيزية مكة
http://www.athrnews.org/?p=187591
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أحبطت بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة عملية تهريب لحوم أغنام مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي كانت في طريقها إلى التوزيع في مكة.

وأوضح مدير إدارة الخدمات ببلدية العزيزية الفرعية، عماد بيومي، أن البلدية تقوم بتكثيف الرقابة خلال هذه الفترة التي تتزايد خلالها محاولات تهريب اللحوم من بعض ضواحي مكة المكرمة بهدف تسويقها على المطاعم ومساكن الحجاج.

وقال بيومي إن مراقبي البلدية قد اشتبهوا في شاحنة تحمل لحومًا في طريقها إلى داخل مكة، وبعد توقيفه تم فحص اللحوم من قبل المراقب الصحي وتبين أنها لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لظهور علامات التعفن عليها، وتم على الفور مصادرة جميع الكمية وقدرها (750) رأس لحم متعفن وإتلاف اللحم وحجز السيارة وإشعار الجهات المعنية وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما قامت البلدية وعلى ذات الصعيد بضبط أحد المطاعم المخالفة يقوم بالذبح العشوائي مع تدني مستوى نظافة الموقع ونظافة العمال، وتم إغلاق المطعم مباشرة ومصادرة 150 رأسًا من الغنم.

وأكد بيومي أن بلدية العزيزية وبمتابعة شخصية من قبل رئيس البلدية المكلف المهندس مهاب مصطفى عبادة، تقوم خلال هذه الأيام بتكثيف الرقابة لمتابعة مثل هذه الظواهر التي تشكل خطرًا على الصحة العامة، وحفاظًا على سلامة حجاج بيت الله الحرام، مبينًا أن الفرق الرقابية تتابع على مدار الساعة مثل هذه المخالفات، وهي لن تتوانى في تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، وبهدف إبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على صحة وسلامة المواطنين وضيوف الرحمن على حدٍّ سواء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان