الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

فريق طبي بنجران ينقذ حياة شاب يمني اخترقت صدره رصاصة حوثية

الزيارات: 546
التعليقات: 0
فريق طبي بنجران ينقذ حياة شاب يمني اخترقت صدره رصاصة حوثية
http://www.athrnews.org/?p=187613
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أنقذ فريق طبي بمستشفى الملك خالد بنجران حياة شاباً يمنياً في العقد الثاني من عمره بعد استخراج رصاصة متفجرة من صدره، إثر تعرضه لطلق ناري من جماعة الحوثي وصالح في ظل الممارسات التي يمارسونها بحق المدنين العزل من خلال استهدافهم واستخدام الأسلحة المحرمة دولياً.

وأوضح المشرف العام على مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده الزبيدي استشاري جراحة المناظير، أن المصاب ‎تم تحويله من مستشفى شرورة العام وهو بحالة حرجة و يعاني من صعوبة بالتنفس مع إعياء ونزيف في الصدر وشلل نصفي وتم نقله مباشرة لغرفة العمليات وأجريت له العملية بنجاح.

وأضاف أن المريض كان يعاني من وجود تهتك شديد بالفص السفلي والأوسط بالرئة اليمنى والحجاب الحاجز مع وجود التصاقات بجدار التجويف الصدري نتيجة الشظايا التي تسبب بها الطلق الناري، وتم استئصال الفص السفلي وإصلاح التهتك بالفص الأوسط للرئة، وإصلاح الحجاب الحاجز مع تنظيف التجويف الصدري وإزالة الالتصاقات والغشاء البلوري بالجانب الأيمن واستخراج الرصاصة من جدار الجانب الأيسر، وحالته الآن مستقرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان