السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا

إمام الحرم المكي: نجاح المملكة في تنظيم الحج رسالة واضحة لكل الحاقدين والمتآمرين

الزيارات: 564
التعليقات: 0
إمام الحرم المكي: نجاح المملكة في تنظيم الحج رسالة واضحة لكل الحاقدين والمتآمرين
http://www.athrnews.org/?p=187728
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قال إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ خالد الغامدي إن نجاح المملكة في تنظيم موسم حج هذا العام رسالة واضحة لكل المتآمرين على بلاد الحرمين بأن حقدهم وكيدهم سيبوء بالفشل بتوفيق الله ونصرته لعباده المؤمنين.

وأضاف أن رعاية المملكة للحجاج واهتمامها بأمنهم، ونجاحها الباهر في إدارة الحشود رغم ما واجهته من هجمات تستهدف عقيدتها ووحدة كلمتها، يؤكد أن الله سبحانه يهيئ من عنده رجالاً يحفظ بهم الإسلام وأهله مهما عقد الحاقدون من مؤتمرات ومؤامرات.

وأكد الشيخ الغامدي على أهمية اجتماع المسلمين على كلمة واحدة وتوحيد صفوفهم ونبذ خلافاتهم حتى يتمكنوا من مواجهة التيارات السياسية والفكرية والمذهبية التي تحاول إضعافهم وتفريق وحدتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان