الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

بعد معالجة أضرار المظلة.. استئناف الدراسة بثانوية الريش للبنات بطاقم إداري جديد

الزيارات: 525
التعليقات: 0
بعد معالجة أضرار المظلة.. استئناف الدراسة بثانوية الريش للبنات بطاقم إداري جديد
http://www.athrnews.org/?p=188081
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق


استؤنفت الدراسة بثانوية بنات الريش بمحافظة محايل عسير صباح أمس (الأحد)، بعد أن توققت قبل أكثر من 4 أشهر بعد حادث سقوط مظلتها الدخلية، والذي أسفر عن وفاة طالبة ومعلمة وإصابة 26 طالبة.

وباشرت المدرسة عملها بطاقم إداري جديد عقب إنهاء تكليف مديرة المدرسة وتحويل جميع المسؤولين عن الحادثة إلى التحقيق ، واستقبلت الطالبات أمس بعد أن كثفت إدارة تعليم محايل عسير جهودها لإزالة أضرار المظلة وإعادة تأهيل المدرسة، وأعدت إدارة المدرسة حفلاً مصغراً لاستقبال الطالبات.

يذكر أن الحادثة قد أدت إلى إنهاء تكليف مدير تعليم محايل السابق وعدد من القيادات التعليمية بالإضافة إلى إنهاء تكليف مديرة المدرسة ونقلها كمعلمة، كما تم منع المقاول المسؤول عن إنشاء المدرسة من أي مشروعات مستقبلية لوزارة التعليم، ولا تزال هيئة التحقيق والادعاء العام تواصل متابعتها لملف القضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان