السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى

بعد معالجة أضرار المظلة.. استئناف الدراسة بثانوية الريش للبنات بطاقم إداري جديد

الزيارات: 575
التعليقات: 0
بعد معالجة أضرار المظلة.. استئناف الدراسة بثانوية الريش للبنات بطاقم إداري جديد
http://www.athrnews.org/?p=188081
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق


استؤنفت الدراسة بثانوية بنات الريش بمحافظة محايل عسير صباح أمس (الأحد)، بعد أن توققت قبل أكثر من 4 أشهر بعد حادث سقوط مظلتها الدخلية، والذي أسفر عن وفاة طالبة ومعلمة وإصابة 26 طالبة.

وباشرت المدرسة عملها بطاقم إداري جديد عقب إنهاء تكليف مديرة المدرسة وتحويل جميع المسؤولين عن الحادثة إلى التحقيق ، واستقبلت الطالبات أمس بعد أن كثفت إدارة تعليم محايل عسير جهودها لإزالة أضرار المظلة وإعادة تأهيل المدرسة، وأعدت إدارة المدرسة حفلاً مصغراً لاستقبال الطالبات.

يذكر أن الحادثة قد أدت إلى إنهاء تكليف مدير تعليم محايل السابق وعدد من القيادات التعليمية بالإضافة إلى إنهاء تكليف مديرة المدرسة ونقلها كمعلمة، كما تم منع المقاول المسؤول عن إنشاء المدرسة من أي مشروعات مستقبلية لوزارة التعليم، ولا تزال هيئة التحقيق والادعاء العام تواصل متابعتها لملف القضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان