الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طه صبان يكرم المشاركين في “ورشة الانطباعية” أشادوا بمستوى الطلاب وجودة الأداء.. وفد وزاري يتفقد مدارس الحد الجنوبي بالداير صندوق تنمية الموارد البشرية: أكثر من 6500 زائر وزائرة لملتقى لقاءات هدف في جازان استفادوا من ورش العمل والبرامج التدريبية ومعرض التوظيف «القضاء الإداري» يقر تعديل آلية التظلم من قرارات نزع الملكية للمنفعة العامة تقلبات جوية على مناطق بالمملكة الأسبوع المقبل.. أمطار غزيرة وانخفاض الحرارة أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة أول مستثمر سعودي يعلنها.. يزيد الراجحي: سندخل بكل شركاتنا لشراء أسهم في أرامكو القوات السعودية تعتزم إقامة تمرين السيف الأزرق مع نظيرتها الصينية في المملكة.. 111.934 منشأةً صناعية تضمّ 1.140.636 مشتغلًا المرور: إعادة الغرامة المسددة آليًّا بعد قبول الاعتراض إتلاف 900 لغم وعبوة ناسفة زرعها الحوثي في مناطق مدنية بالجوف النيابة العامة توقِع اتفاقية مع «الصحة» لتطوير ضوابط إدخال الأدوية المخدرة

مدير كهرباء جازان: يوم الوطن

الزيارات: 881
التعليقات: 0
مدير كهرباء جازان: يوم الوطن
يحيى جابر الغزواني
http://www.athrnews.org/?p=188537
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

هو ذكرى ليوم توحدت فيه أمة في اشرف بقعة، على العيش بسلام وأمن وامان لعبادة الرحمن عبادة توحيد خالص نقي من الشرك والعبودية لغير الله الواحد الديان .

انه ذكرى لنقطة تحول بين الشرك والتوحيد وبين الخوف والأمن وبين الجوع والنعمة وبين الدولة والغاب.

انه ذكرى ليوم أعز الله فيه دينه بان سخر له عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود الذي كان اماما قبل ان يكون ملكا فحرص طيب الله ثراه على نشر التوحيد واخلاص العبودية لله سبحانه وتعالى فجمع الله على يديه وفي مملكة الخير، التوحيد الخالص، والحرمين الشريفين، والعزة للإسلام والمسلمين، وفتح الله على هذه البلاد والعباد بركات السماوات والأرض ومكن لحكامها لأنهم صدقو الله سبحانه وتعالى فصدقهم الوعد .

انه يوم نستذكر فيه نعمة الله سبحانه وتعالى ان اخرجنا من الظلمات الى النور ومن الخوف الى الأمن ووجب علينا شكر نعمته كما امرنا الله سبحانه وتعالى بقوله ( وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ) .

فاللهم لك الحمد والشكر ونسألك اللهم ان تحفظ بلادنا وولاة امرنا وان تعصمنا بالتوحيد وتكفينا شر الاشرار وكيد الفجار اللهم أمين وكل عام والوطن بخير .

بقلم / المهندس يحيى غزواني

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان