الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وفاة مواطن داخل شقته بمصر عقب تسجيله ابنه المصاب بالتوحد.. والسفارة تتكفل بنقل جثمانه مصادر : التعليم تصدر تعميمًا لترشيح مرشدين طلابيين لتغطية العجز.. وهذه الشروط ضبط 100 مخالفة للذوق العام في المدينة ‏المنورة وجازان لا حالات مشتبه في إصابتها بـ”كورونا” بعد فحص 1577 مسافراً قادمين من الصين “البلدية والقروية” توجه بالسماح بذبح إناث المواشي خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس تركيا في ضحايا الزلزال “العدل”: الحبس بحق المماطلين في تنفيذ أحكام السداد سلطة تقديرية جامعة أم القرى تحسم مصير 1400 طالب مهددين بالفصل.. اليوم رسمياً.. النصر يضم اللاعب عبدالمجيد الصليهم ثلاث سنوات عبر سفير 2.. الملحقية الثقافية بأمريكا تتفاعل مع مناشدات طالب انتهت بعثته “أمانة الرياض” تنشر صورة لبوابة “الشميسي” قبل 77 عاماً الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر “بطل الشتاء”

كلمة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم صبيا الاستاذ / ربيع عطية بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون لوطننا الغالي

الزيارات: 791
التعليقات: 0
كلمة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم صبيا الاستاذ / ربيع عطية بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون لوطننا الغالي
http://www.athrnews.org/?p=188841
athrnews
الوطن في قلب أثر


الملكٌ لله ثم لعبد العزيز” من هنا كانت اللبنة الأولى لبناء هذ الوطن المعطاء والنقطة التي رُسمت بها خارطة الطريق لمسيرة هذا البلدِ العظيم ،ورُفعت راية التوحيد تحمل شعار “لا إله إلا الله” لتعيد للأمة الاسلامية أمجادها وللعرب بطولاتها فقد تحول بفضل الله عز وجل ثم بفضل هذا المؤسس العظيم كل شيء فمن الخوف إلى الأمن ومن الجهل إلى العلم ومن الفوضى إلى الاستقرار ، وتوالت السنين وتتابعت العقود في سلسلة محكمة منظمة لأبناء هذا المؤسس الموحد الملك عبدالعزيز والوطن يزداد تطوراً وتقدماً إلى أن أصبحت المملكة العربية السعودية في مصّافِ الدول المتقدمة العظمى وهاهي الذكرى السادسة والثمانون لتوحيد هذا البلاد تحت مسمى المملكة العربية السعودية في هذا العصر عصر الحزم والعزم في عهد سلمان الذي يزداد فيه الوطن شموخاً وسيادةً في جميع أرجاء العالم وتطوراً ملحوظاً في كافة مجالاتها .
وفي هذه المناسبة يسرنا أن نتقدم بالتهنئة لقائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بهذا اليوم الوطني المجيد ، سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها و أن يحفظ قاده هذه البلاد بحفظه ويسدد رأيهم ويهيئ لهم البطانة الصالحة وأن ينصرهم على أعدائهم وأن يوفقهم لما فيه الخير والصالح لخدمة الإسلام والمسلمين أنه ولي ذلك والقادر عليه.

المساعد للشؤون المدرسية بتعليم صبيا
الاستاذ / ربيع بن مهدي عطية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان