الأربعاء, 14 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكافأة 11 مليون ريال من «تمهير» لـ4111 متدربًا ومتدربة السماح للموظف العام بالعمل بالتجارة والقطاع الخاص «الأرصاد» تنبه إلى هطول أمطار رعدية على جازان مكاسب أرامكو تنعش سوق الأسهم في التعاملات الصباحية إدراج «أرامكو» يُدخل بورصة السعودية في قائمة العشرة الكبار عالميًّا الأرصاد: سماء غائمة جزئيًا على «موسم الدرعية» اليوم مجلس الشورى يوجه 5 مطالب إلى المؤسسة العامة للتقاعد غارات التحالف الدقيقة تصطاد قياديًّا حوثيًّا وعددًا من مرافقيه بتعز فيديو للتاريخ .. لحظة قرع الجرس معلناً بدء تداول سهم #أرامكو قطار الحرمين يستأنف رحلاته بعد توقف دام أكثر من شهرين “المرور” يجدد تأكيده: لا يجوز لغير مالك المركبة قيادتها إلا بتفويض رسمي تركي آل الشيخ: البوليفارد بحلته الجديدة قبل نهاية السنة.. ونوعدكم بشيء مبهر

يوم الوطن هو يوم توحيد الصف

الزيارات: 598
التعليقات: 0
يوم الوطن هو يوم توحيد الصف
http://www.athrnews.org/?p=189033
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

يطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة ليعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام وهو اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه شتات هذا الكيان العظيم واحال الفرقه .

وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطره ذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين وهي مناسبه خالده سطر فيها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز الملحمه البطولية ومعه أبطال مجاهدون من الآباء والأجداد رحمهم الله .

فعندما يأتي هذا اليوم فنحن نتذكر الملك عبد العزيز آل سعود ، الملك الذي وحّد الشمل ولمه وأعاد له هيبته ومكانته
وجعل لنا دولة نعيش فيها بكل أمن وأمان رحم الله الملك العادل الراحل عبدالعزيز بن عبدالرحمن  واسكنه الله فسيح جناته .

 وفي الختام  أسأل الله ان يحفظ لنا وطننا وحكومتنا الرشيدة في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله وجعلهم لنا ذخراً و أعزهم بالإسلام  وأعز الإسلام بهم.

الشيخ احمد بن فتح الدين بن عيسى آل عزالدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان