الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى” يطالب “العقاري” بتوحيد شروط القرض غير المباشر وشمول التمويل المدعوم كافة الشرائح في ختام المبادرات التعريفية بمركز جمعية الأطفال المعوقين في جازان .. أطفال المركز وأولياء أمورهم يحتفلون بفعالية (اثنينهم فلة) 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق

كلمة مدير فرع هيئة مكافحة الفساد بالمنطقة الشرقية سابقا” بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون

الزيارات: 920
التعليقات: 0
كلمة مدير فرع هيئة مكافحة الفساد بالمنطقة الشرقية سابقا” بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون
http://www.athrnews.org/?p=189100
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

اليوم يصادف الذكرى السادسة والثمانون لتوحيد مملكتنا الغالية تحت مسمى المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود انه يومنا الوطني .

في هذا اليوم من كل عام نقف قليلا من اجل الوطن ونشاهد بعين وطنية بحته هذا الوطن من اقصاه الى اقصاه بتضاريسه الجميلة ومنجزاته الرائعة وبرجاله الاوفياء .

نعم وقفه نلقط فيها الانفاس من صخب الحياة اليومية ونفتح قلوبنا قبل اعيننا على هذا الوطن ومن اجله ليس هذا اليوم لمدح وطننا او رجاله فهم فوق مدح المادحين وكلمات المتكلمين .

ففي كل جانب من منجزاته وفي كل رجل من رجالاته قصة كاملة من الفخر والاعتزاز فقط نقف ونتأمل هذه المنجزات ننعم بها ونحدث أنفسنا كيف نحافظ عليها وننميها ونتوجه لله سبحانه وتعالى بصادق الدعاء ان يحفظها وولاة امرنا من كل سوء .

حفظ الله مملكتنا الغاليه وحفظ الله ولاة امرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير محمدبن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزير ونصر الله جنود الوطن في الشريط الحدودي على أعداء الوطن .

علي بن موسى حنتول
الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان