الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

طائرة ورقية يتحكم بها الهاتف الذكي في معرض بلندن

الزيارات: 461
التعليقات: 0
طائرة ورقية يتحكم بها الهاتف الذكي في معرض بلندن
http://www.athrnews.org/?p=18926
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

18

توافد الآلاف على معرض لندن للتكنولوجيا لاختيار هدايا رأس السنة الجديدة، هدايا يبدو أنها ستكون مختلفة هذا العام، حيث
نجد الطائرة الورقية التي يمكن التحكم بها بالهاتف الذكي، وهاتفا من سوني يستطيع التقاط الصور تحت الماء، إضافة إلى ألواح العرض الإلكتروني الكل في واحد من مايكروسوفت.

إذا كنت تحت الماء فبإمكانك التقاط ما يخطر ببالك من الصور، فهاتف Xperia Z1، من سوني يخول لك ذلك، ويشمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، ويتميز بخاصية بث الفيديوهات مباشرة إلى موقع "فيسبوك"، ويعمل الهاتف بنظام "أندرويد" كما يتميز بمقاومته للماء والغبار.

ويتميز Xperia Z1 بعدسة كاميرا حائزة على جوائز عالمية مع زاوية تصوير متسعة تبلغ 27 ملم وفتحة عدسة F2.0 وبدرجة وضوح 20.7 ميغا بكسل مع محرك معالجة الصور للأجهزة النقالة UPS.

التنافس في معرض لندن للتكنولوجيا كان على أشده بين كبرى الشركات لتقديم أفضل وأحدث ابتكاراتها التي أدهشت جمهور الزائرين.

مايكروسوفت من جانبها طرحت أحدث ألواح العرض الإلكتروني الكل في واحد، ويعني أن المستخدم بإمكانه الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون واللعب والتواصل في الشبكات الاجتماعية في وقت واحد، كما طرحت مايكروسوفت أيضا مشغل الألعاب الإلكترونية بلاي ستيشن 4.

شركة توي ريتش الألمانية قدمت أول طائرة ورقية يمكن التحكم فيها بالهاتف الذكي آيفون، حيث يمكن لعشاق الطائرات الورقية التحليق بها بواسطة هاتفهم الذكي من على بعد ستين مترا دون الحاجة لجهاز تحكم عن بعد، وذلك بتحميل تطبيق مجاني يتح لمستخدمه تحريك الطائرة كما يشاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان