الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

طائرة ورقية يتحكم بها الهاتف الذكي في معرض بلندن

الزيارات: 442
التعليقات: 0
طائرة ورقية يتحكم بها الهاتف الذكي في معرض بلندن
http://www.athrnews.org/?p=18926
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

18

توافد الآلاف على معرض لندن للتكنولوجيا لاختيار هدايا رأس السنة الجديدة، هدايا يبدو أنها ستكون مختلفة هذا العام، حيث
نجد الطائرة الورقية التي يمكن التحكم بها بالهاتف الذكي، وهاتفا من سوني يستطيع التقاط الصور تحت الماء، إضافة إلى ألواح العرض الإلكتروني الكل في واحد من مايكروسوفت.

إذا كنت تحت الماء فبإمكانك التقاط ما يخطر ببالك من الصور، فهاتف Xperia Z1، من سوني يخول لك ذلك، ويشمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، ويتميز بخاصية بث الفيديوهات مباشرة إلى موقع "فيسبوك"، ويعمل الهاتف بنظام "أندرويد" كما يتميز بمقاومته للماء والغبار.

ويتميز Xperia Z1 بعدسة كاميرا حائزة على جوائز عالمية مع زاوية تصوير متسعة تبلغ 27 ملم وفتحة عدسة F2.0 وبدرجة وضوح 20.7 ميغا بكسل مع محرك معالجة الصور للأجهزة النقالة UPS.

التنافس في معرض لندن للتكنولوجيا كان على أشده بين كبرى الشركات لتقديم أفضل وأحدث ابتكاراتها التي أدهشت جمهور الزائرين.

مايكروسوفت من جانبها طرحت أحدث ألواح العرض الإلكتروني الكل في واحد، ويعني أن المستخدم بإمكانه الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون واللعب والتواصل في الشبكات الاجتماعية في وقت واحد، كما طرحت مايكروسوفت أيضا مشغل الألعاب الإلكترونية بلاي ستيشن 4.

شركة توي ريتش الألمانية قدمت أول طائرة ورقية يمكن التحكم فيها بالهاتف الذكي آيفون، حيث يمكن لعشاق الطائرات الورقية التحليق بها بواسطة هاتفهم الذكي من على بعد ستين مترا دون الحاجة لجهاز تحكم عن بعد، وذلك بتحميل تطبيق مجاني يتح لمستخدمه تحريك الطائرة كما يشاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان