الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك عبدالعزيز للحوار يطلق حملة “حوار افتراضي” بالأرقام.. “المواصفات” تواصل منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة إجراءات احترازية بمجمع طباعة المصحف للوقاية من “كورونا” مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 6749.69 نقطة “الصحة” توجّه الموظفين المجازين بالعمل بمناطق وجودهم توقّع صادم لمنظمة الصحة العالمية: إصابات كورونا تصل لمليون حالة قريبًا “التخصصي” يدشن خدمة استلام الأدوية بالسيارة.. ويضاعف الإنتاجية متكاتفون مبادرة تطلقها أندية الحي الترفيهية بمنطقة الرياض بنات الجمارك تحبط تهريب أكثر من 2.5 مليون حبة كبتاجون الاتحاد الأوروبي يفكر في اتخاذ القرار المفاجئ.. إلغاء بطولة السوبر “الصحة البحرينية”: 66 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” إيران و”كورونا”.. 124 وفاة و2875 إصابة حصيلة يومية جديدة

تحت شعار " أنتِ الحياة افحصي وطمنينا " بمركز الكادي مول بجازان

مدير صحة جازان يدشن فعاليات حملة الكشف عن سرطان الثدي

الزيارات: 853
التعليقات: 0
مدير صحة جازان يدشن فعاليات حملة الكشف عن سرطان الثدي
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=193044
علي هرشان
أخبار محلية

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان للصحة العامة الدكتور / محمد بن خالد العبدالعالي مساء أمس فعاليات الحملة التوعوية والتثقيفية بأهمية الفحص المبكر عن سرطان الثدي التي تنفذها المديرية العامة للشؤون الصحية بجازان تحت عنوان " أنتِ الحياة افحصي وطمنينا " وذلك بمركز الكادي مول بمدينة جازان.
وفي بداية الفعاليات قام مدير عام الشؤون الصحية بجازان بقص الشريط إيذاناً بانطلاق فعاليات الحملة التي تأتي ضمن البرنامج الوطني للكشف المبكر عن سرطان الثدي للعام الحالي.
وتجول الدكتور العبدالعالي والحضور على أقسام المعرض المصاحب مستمعاً لشرح مفصل من القائمين على الحملة والتي تشتمل على المعرض التوعوي الذي تم تدشينه وركن التدريب على الفحص الذاتي ومرسم للطفل ومسابقة لافضل لوحة وتصوير الاطفال الزائرين ومعرض توعوي متنقل بعدد من كليات ومدارس البنات بالمنطقة ومسيرة منتظمة للدرجات ,إضافة للعديد من الفقرات المتنوعة.
وفي ختام فعاليات تدشين الحملة عبر مدير عام للشؤون الصحية بالمنطقة عن سعادته بما استمع إليه وشاهده خلال حفل التدشين , مبيناً أن الحملة التي تستمر لمدة أسبوع تهدف لرفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع وخاصة النساء بمرض السرطان وضرورة الكشف المبكر والدوري عنه منذ مراحل البلوغ من حيث انتشاره وأعراضه وعوامل خطورته وطرق الوقاية منه والكشف عنه عن طريق خدمة الكشف المبكر, وتعريفهن بأماكن توفر أجهزة الكشف المبكر في مستشفيات المنطقة, راجياً من الله تعالى التوفيق والسداد للقائمين عليها.

000-7731547391476716345380

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان