الجمعة, 12 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 18 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مطارا أبها والدمام بالمركز الثاني عالميا في دقة المواعيد وفق ضوابط وشروط.. “هدف” يُعلن تحمله نسبة من أجور السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص لمدة 36 شهراً تركُ الأطفال في المركبة دون مرافق راشد “مخالفة”.. وهذه عقوبتها السيطرة على حريق اندلع في خزان ديزل و15 شاحنة بالدمام فيديو.. حافلة مدرسية تنقل طلاباً وتسير بإطار “تالف”.. “وتعليم “بيشة” يوقف السائق وافد يسرق جهاز “صراف آلي” في عسير .. والجهات الأمنية تلقي القبض عليه القيصومة والجيل يقصيان الفتح والحزم ويرافقان الباطن إلى دور الـ16 كأس آسيا: اليابان تقلب الطاولة على أوزبكستان وتتصدر المجموعة السادسة الأخضر يختار مواجهة اليابان بعد الخسارة من نظيره القطري “النعمي” لرتبة رقيب بوزارة الدفاع عُمان يخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لكأس آسيا2019 بفوز قاتل على تركمانستان الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يرد على ادعاءات معلق «بي إن سبورتس» عبر بيان رسمي
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

ذهب يغتسل في النبع فذابت جثته في حمض ساخن

الزيارات: 1233
التعليقات: 0
ذهب يغتسل في النبع فذابت جثته في حمض ساخن
http://www.athrnews.org/?p=197919
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

في واقعة مثيرة، كشف تحقيق أمريكي متعلق باختفاء شاب بحديقة "يلوستون" الوطنية، أنه ذهب يغتسل في نبع ماء (يمتد بين ولايات إيداهو ومونتانا ووايومنغ)، دون أن يعرف أن النبع الحمضي الساخن سيُنهي حياته، ويذيب جثته.

وبحسب التحقيقات فإن الشاب الأمريكي، كولن ناثانيل سكوت (23 عامًا)، كان يعتزم الاغتسال في النبع دون أن يقدر مدى خطورته؛ حيث تصل درجة الحرارة في هذه المنطقة إلى 93 درجة مئوية (بحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية).

وهبط "سكوت" من بورتلاند، في نبع حار بحوض "نوريس جيسير" في الحديقة، وهو حوض يحوي مئات الينابيع الحارة، بعد أن تجول بعيدًا عن شقيقته التي كانت برفقته، ونقل التقرير عن شقيقة الضحية أن أخاها هبط ليختبر درجة الحراة في النبع، ويستحم بالمياه، قبل أن تنزلق قدماه.

وشاهد الحراس الجثة في النبع، ولكن لم يتمكنوا من انتشالها بسبب الحرارة الهائلة، واضطرت فرق البحث للانسحاب ليلا، وعندما عادوا في اليوم التالي لم يجدوا الجثة، فقط بعض المتعلقات الشخصية مثل محفظته وشبشبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان