الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سكني يوفر 21.132 خياراً سكنياً وتمويليًا لأهالي حائل قلق اتحادي لغياب «بريجوفيتش» الوحدة يعلن رسمياً تعاقده مع مدرب الهلال السابق الأرجنتيني خوان براون الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يصدر قراراً بتأسيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟ الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه ! النصر يستحوذ على جوائز الأفضلية الثلاث للجولة 24 من دوري المحترفين 10 ضوابط جديدة لاستيراد المواشي الحيّة بالصور.. طلاب وطالبات جازان ينثرون ابداعهم على مسرح “واعد” وكيل إمارة جازان يفتتح فعاليات ملتقى جازان الأول للأورام وأمراض الدم أمير جازان يستقبل مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة “هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها للحالة المناخية بالمملكة خلال فصل الربيع
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

ذهب يغتسل في النبع فذابت جثته في حمض ساخن

الزيارات: 1355
التعليقات: 0
ذهب يغتسل في النبع فذابت جثته في حمض ساخن
http://www.athrnews.org/?p=197919
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

في واقعة مثيرة، كشف تحقيق أمريكي متعلق باختفاء شاب بحديقة "يلوستون" الوطنية، أنه ذهب يغتسل في نبع ماء (يمتد بين ولايات إيداهو ومونتانا ووايومنغ)، دون أن يعرف أن النبع الحمضي الساخن سيُنهي حياته، ويذيب جثته.

وبحسب التحقيقات فإن الشاب الأمريكي، كولن ناثانيل سكوت (23 عامًا)، كان يعتزم الاغتسال في النبع دون أن يقدر مدى خطورته؛ حيث تصل درجة الحرارة في هذه المنطقة إلى 93 درجة مئوية (بحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية).

وهبط "سكوت" من بورتلاند، في نبع حار بحوض "نوريس جيسير" في الحديقة، وهو حوض يحوي مئات الينابيع الحارة، بعد أن تجول بعيدًا عن شقيقته التي كانت برفقته، ونقل التقرير عن شقيقة الضحية أن أخاها هبط ليختبر درجة الحراة في النبع، ويستحم بالمياه، قبل أن تنزلق قدماه.

وشاهد الحراس الجثة في النبع، ولكن لم يتمكنوا من انتشالها بسبب الحرارة الهائلة، واضطرت فرق البحث للانسحاب ليلا، وعندما عادوا في اليوم التالي لم يجدوا الجثة، فقط بعض المتعلقات الشخصية مثل محفظته وشبشبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان