الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه “العساكر” يروي قصة برنامج “سند”.. ويكشف عن إطلاق مرحلة جديدة له قريباً

ذهب يغتسل في النبع فذابت جثته في حمض ساخن

الزيارات: 1567
التعليقات: 0
ذهب يغتسل في النبع فذابت جثته في حمض ساخن
http://www.athrnews.org/?p=197919
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

في واقعة مثيرة، كشف تحقيق أمريكي متعلق باختفاء شاب بحديقة "يلوستون" الوطنية، أنه ذهب يغتسل في نبع ماء (يمتد بين ولايات إيداهو ومونتانا ووايومنغ)، دون أن يعرف أن النبع الحمضي الساخن سيُنهي حياته، ويذيب جثته.

وبحسب التحقيقات فإن الشاب الأمريكي، كولن ناثانيل سكوت (23 عامًا)، كان يعتزم الاغتسال في النبع دون أن يقدر مدى خطورته؛ حيث تصل درجة الحرارة في هذه المنطقة إلى 93 درجة مئوية (بحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية).

وهبط "سكوت" من بورتلاند، في نبع حار بحوض "نوريس جيسير" في الحديقة، وهو حوض يحوي مئات الينابيع الحارة، بعد أن تجول بعيدًا عن شقيقته التي كانت برفقته، ونقل التقرير عن شقيقة الضحية أن أخاها هبط ليختبر درجة الحراة في النبع، ويستحم بالمياه، قبل أن تنزلق قدماه.

وشاهد الحراس الجثة في النبع، ولكن لم يتمكنوا من انتشالها بسبب الحرارة الهائلة، واضطرت فرق البحث للانسحاب ليلا، وعندما عادوا في اليوم التالي لم يجدوا الجثة، فقط بعض المتعلقات الشخصية مثل محفظته وشبشبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان