الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة “الطب البديل”: قبل إجراء “الحجامة”.. اعرف حقوقك‎ قسمت إلى 5 خلايا تفصيلية… “السعودية للكهرباء” تطلق فاتورة الخدمة بشكلها الجديد حد الدخل المانع للحصول على عطاء سند محمد بن سلمان للزواج قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتدمر طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار نجران تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية

الفائز بـ”نوبل للآداب” يعتذر عن استلام الجائزة لانشغاله بأمور أخرى

الزيارات: 1543
التعليقات: 0
الفائز بـ”نوبل للآداب” يعتذر عن استلام الجائزة لانشغاله بأمور أخرى
http://www.athrnews.org/?p=197921
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

اعتذر المغني والشاعر الأمريكي، بوب ديلان، عن موعد تسلم جائزة نوبل للآداب في العاصمة السويدية (ستوكهولم) بسبب التزامات أخرى، وفقًا لما أعلنته الأكاديمية السويدية في بيان صحفي، الخميس (17 نوفمبر 2016).

وقالت الأكاديمية إن "ديلان" لن يحضر لتسلم الجائزة في ديسمبر المقبل بسبب "التزامات أخرى"، وفق رسالة تلقتها من الفنان الأمريكي.

وأضاف البيان أن "الأكاديمية السويدية تحترم قرار بوب ديلان عدم تمكن أحد الفائزين بجائزة نوبل من الحضور إلى ستوكهولم لتسلم الجائزة أمر غير اعتيادي إلا أنه ليس استثنائيا".

وكان بوب ديلان فائزا خارجا عن المألوف، بعد رفضه الرد على اتصالات لجنة نوبل التي أرادت الحديث معه بعد فوزه، ليتكفل معاونوه بذلك.

ويكرم الفائزون بجوائز نوبل في العاشر من ديسمبر من كل سنة في ذكرى مولد مؤسس هذه الجوائز، الصناعي السويدي والمخترع، ألفريد نوبل.

ويتسلم في ذلك اليوم الفائزون بجوائز الطب والكيمياء والآداب جائزتهم من ملك السويد ويلقون كلمة خلال مأدبة رسمية أمام نحو 1300 مدعو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان