الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين يستقبل رئيس جمهورية سيشل وزارة المالية تسلط الضوء على التوقعات الاقتصادية العالمية والمخاطر والآثار المترتبة على اقتصاد المملكة مكتب التعليم بشرق الرياض يستضيف لقاء مشرفي قضايا شاغلي الوظائف التعليمية سكني يوفر 21.132 خياراً سكنياً وتمويليًا لأهالي حائل قلق اتحادي لغياب «بريجوفيتش» الوحدة يعلن رسمياً تعاقده مع مدرب الهلال السابق الأرجنتيني خوان براون الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يصدر قراراً بتأسيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟ الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه ! النصر يستحوذ على جوائز الأفضلية الثلاث للجولة 24 من دوري المحترفين 10 ضوابط جديدة لاستيراد المواشي الحيّة بالصور.. طلاب وطالبات جازان ينثرون ابداعهم على مسرح “واعد”
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الفائز بـ”نوبل للآداب” يعتذر عن استلام الجائزة لانشغاله بأمور أخرى

الزيارات: 1332
التعليقات: 0
الفائز بـ”نوبل للآداب” يعتذر عن استلام الجائزة لانشغاله بأمور أخرى
http://www.athrnews.org/?p=197921
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

اعتذر المغني والشاعر الأمريكي، بوب ديلان، عن موعد تسلم جائزة نوبل للآداب في العاصمة السويدية (ستوكهولم) بسبب التزامات أخرى، وفقًا لما أعلنته الأكاديمية السويدية في بيان صحفي، الخميس (17 نوفمبر 2016).

وقالت الأكاديمية إن "ديلان" لن يحضر لتسلم الجائزة في ديسمبر المقبل بسبب "التزامات أخرى"، وفق رسالة تلقتها من الفنان الأمريكي.

وأضاف البيان أن "الأكاديمية السويدية تحترم قرار بوب ديلان عدم تمكن أحد الفائزين بجائزة نوبل من الحضور إلى ستوكهولم لتسلم الجائزة أمر غير اعتيادي إلا أنه ليس استثنائيا".

وكان بوب ديلان فائزا خارجا عن المألوف، بعد رفضه الرد على اتصالات لجنة نوبل التي أرادت الحديث معه بعد فوزه، ليتكفل معاونوه بذلك.

ويكرم الفائزون بجوائز نوبل في العاشر من ديسمبر من كل سنة في ذكرى مولد مؤسس هذه الجوائز، الصناعي السويدي والمخترع، ألفريد نوبل.

ويتسلم في ذلك اليوم الفائزون بجوائز الطب والكيمياء والآداب جائزتهم من ملك السويد ويلقون كلمة خلال مأدبة رسمية أمام نحو 1300 مدعو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان