الجمعة, 12 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 18 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ما حكم وضع الحناء للرجال في الزواج؟.. الشيخ “الشثري” يوضح “الغامدي” يروي تفاصيل أزمته مع إدارة النصر ومنعه من التدريبات.. ومتحدث النادي يفند اتهاماته “كراني” محذراً أهالي الرياض: موجة برد شديدة تستمر حتى الإثنين المقبل اليمن: تعرّض رئيس لجنة المراقبين لإطلاق نار في الحديدة.. والرصاص يخترق سيارته جدة: التحقيق في واقعـة سقوط مقيم من الدور الرابع بعمارة سكنية مطارا أبها والدمام بالمركز الثاني عالميا في دقة المواعيد وفق ضوابط وشروط.. “هدف” يُعلن تحمله نسبة من أجور السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص لمدة 36 شهراً تركُ الأطفال في المركبة دون مرافق راشد “مخالفة”.. وهذه عقوبتها السيطرة على حريق اندلع في خزان ديزل و15 شاحنة بالدمام فيديو.. حافلة مدرسية تنقل طلاباً وتسير بإطار “تالف”.. “وتعليم “بيشة” يوقف السائق وافد يسرق جهاز “صراف آلي” في عسير .. والجهات الأمنية تلقي القبض عليه القيصومة والجيل يقصيان الفتح والحزم ويرافقان الباطن إلى دور الـ16
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

الفائز بـ”نوبل للآداب” يعتذر عن استلام الجائزة لانشغاله بأمور أخرى

الزيارات: 1207
التعليقات: 0
الفائز بـ”نوبل للآداب” يعتذر عن استلام الجائزة لانشغاله بأمور أخرى
http://www.athrnews.org/?p=197921
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

اعتذر المغني والشاعر الأمريكي، بوب ديلان، عن موعد تسلم جائزة نوبل للآداب في العاصمة السويدية (ستوكهولم) بسبب التزامات أخرى، وفقًا لما أعلنته الأكاديمية السويدية في بيان صحفي، الخميس (17 نوفمبر 2016).

وقالت الأكاديمية إن "ديلان" لن يحضر لتسلم الجائزة في ديسمبر المقبل بسبب "التزامات أخرى"، وفق رسالة تلقتها من الفنان الأمريكي.

وأضاف البيان أن "الأكاديمية السويدية تحترم قرار بوب ديلان عدم تمكن أحد الفائزين بجائزة نوبل من الحضور إلى ستوكهولم لتسلم الجائزة أمر غير اعتيادي إلا أنه ليس استثنائيا".

وكان بوب ديلان فائزا خارجا عن المألوف، بعد رفضه الرد على اتصالات لجنة نوبل التي أرادت الحديث معه بعد فوزه، ليتكفل معاونوه بذلك.

ويكرم الفائزون بجوائز نوبل في العاشر من ديسمبر من كل سنة في ذكرى مولد مؤسس هذه الجوائز، الصناعي السويدي والمخترع، ألفريد نوبل.

ويتسلم في ذلك اليوم الفائزون بجوائز الطب والكيمياء والآداب جائزتهم من ملك السويد ويلقون كلمة خلال مأدبة رسمية أمام نحو 1300 مدعو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان