الجمعة, 12 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 18 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مطارا أبها والدمام بالمركز الثاني عالميا في دقة المواعيد وفق ضوابط وشروط.. “هدف” يُعلن تحمله نسبة من أجور السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص لمدة 36 شهراً تركُ الأطفال في المركبة دون مرافق راشد “مخالفة”.. وهذه عقوبتها السيطرة على حريق اندلع في خزان ديزل و15 شاحنة بالدمام فيديو.. حافلة مدرسية تنقل طلاباً وتسير بإطار “تالف”.. “وتعليم “بيشة” يوقف السائق وافد يسرق جهاز “صراف آلي” في عسير .. والجهات الأمنية تلقي القبض عليه القيصومة والجيل يقصيان الفتح والحزم ويرافقان الباطن إلى دور الـ16 كأس آسيا: اليابان تقلب الطاولة على أوزبكستان وتتصدر المجموعة السادسة الأخضر يختار مواجهة اليابان بعد الخسارة من نظيره القطري “النعمي” لرتبة رقيب بوزارة الدفاع عُمان يخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لكأس آسيا2019 بفوز قاتل على تركمانستان الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يرد على ادعاءات معلق «بي إن سبورتس» عبر بيان رسمي
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

شركة خليجية تُحوِّل السفارة الأمريكية في لندن إلى فندق

الزيارات: 13648
التعليقات: 0
شركة خليجية تُحوِّل السفارة الأمريكية في لندن إلى فندق
http://www.athrnews.org/?p=197939
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

حصلت إحدى الشركات العقارية القطرية على موافقة بتحويل مبنى السفارة الأمريكية في ميدان "غروسفينور" بالعاصمة البريطانية لندن إلى فندق فاخر.

وحصلت شركة "الديار" على الموافقة من مجلس البلدة، الثلاثاء، وفقًا لجمعية أملاك "ويستمنستر"، حيث تقرر أيضًا إزالة أكشاك الحراسة التي تُحيط بالبناية كجزء من الخطة.

ويقع موقع السفارة الأمريكية بمنطقة "مايفير" المعروفة بأنها واحدة من أرقى وأغلى المناطق في لندن بالقرب من "هايد بارك"، وتخطط الشركة لتحويل المبنى المكون من 9 طوابق بينها 3 طوابق تحت الأرض إلى فندق يحتوي على 137 غرفة، ويضم محلات ومطاعم، وذلك وفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

ووافقت وزارة الخارجية الأمريكية على بيع مبنى السفارة عام 2009 للشركة القطرية، بغرض تمويل نقل سفارتها إلى الموقع الجديد في مقاطعة "ناين إليمز"، ولكن تم تأجيل افتتاح مبنى السفارة الجديد الذي من المقرر أن ينتهي العمل به في ربيع 2017.

واشترت الشركة القطرية المبنى في صفقة قُدرت قيمتها بما يقرب من 500 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان