الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سكني يوفر 21.132 خياراً سكنياً وتمويليًا لأهالي حائل قلق اتحادي لغياب «بريجوفيتش» الوحدة يعلن رسمياً تعاقده مع مدرب الهلال السابق الأرجنتيني خوان براون الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يصدر قراراً بتأسيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟ الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه ! النصر يستحوذ على جوائز الأفضلية الثلاث للجولة 24 من دوري المحترفين 10 ضوابط جديدة لاستيراد المواشي الحيّة بالصور.. طلاب وطالبات جازان ينثرون ابداعهم على مسرح “واعد” وكيل إمارة جازان يفتتح فعاليات ملتقى جازان الأول للأورام وأمراض الدم أمير جازان يستقبل مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة “هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها للحالة المناخية بالمملكة خلال فصل الربيع
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

شركة خليجية تُحوِّل السفارة الأمريكية في لندن إلى فندق

الزيارات: 16308
التعليقات: 0
شركة خليجية تُحوِّل السفارة الأمريكية في لندن إلى فندق
http://www.athrnews.org/?p=197939
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

حصلت إحدى الشركات العقارية القطرية على موافقة بتحويل مبنى السفارة الأمريكية في ميدان "غروسفينور" بالعاصمة البريطانية لندن إلى فندق فاخر.

وحصلت شركة "الديار" على الموافقة من مجلس البلدة، الثلاثاء، وفقًا لجمعية أملاك "ويستمنستر"، حيث تقرر أيضًا إزالة أكشاك الحراسة التي تُحيط بالبناية كجزء من الخطة.

ويقع موقع السفارة الأمريكية بمنطقة "مايفير" المعروفة بأنها واحدة من أرقى وأغلى المناطق في لندن بالقرب من "هايد بارك"، وتخطط الشركة لتحويل المبنى المكون من 9 طوابق بينها 3 طوابق تحت الأرض إلى فندق يحتوي على 137 غرفة، ويضم محلات ومطاعم، وذلك وفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

ووافقت وزارة الخارجية الأمريكية على بيع مبنى السفارة عام 2009 للشركة القطرية، بغرض تمويل نقل سفارتها إلى الموقع الجديد في مقاطعة "ناين إليمز"، ولكن تم تأجيل افتتاح مبنى السفارة الجديد الذي من المقرر أن ينتهي العمل به في ربيع 2017.

واشترت الشركة القطرية المبنى في صفقة قُدرت قيمتها بما يقرب من 500 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان