الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكتب التعليم بشرق الرياض يستضيف لقاء مشرفي قضايا شاغلي الوظائف التعليمية سكني يوفر 21.132 خياراً سكنياً وتمويليًا لأهالي حائل قلق اتحادي لغياب «بريجوفيتش» الوحدة يعلن رسمياً تعاقده مع مدرب الهلال السابق الأرجنتيني خوان براون الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يصدر قراراً بتأسيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟ الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه ! النصر يستحوذ على جوائز الأفضلية الثلاث للجولة 24 من دوري المحترفين 10 ضوابط جديدة لاستيراد المواشي الحيّة بالصور.. طلاب وطالبات جازان ينثرون ابداعهم على مسرح “واعد” وكيل إمارة جازان يفتتح فعاليات ملتقى جازان الأول للأورام وأمراض الدم أمير جازان يستقبل مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

ساعة يد تحطم الرقم القياسي بعد بيعها 11 مليون دولار

الزيارات: 16488
التعليقات: 0
ساعة يد تحطم الرقم القياسي بعد بيعها 11 مليون دولار
http://www.athrnews.org/?p=197940
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

بسعر خيالي، اشترى أحد المزايدين ساعة يد فولاذ نادرة، من "باتيك فيليب"، بلغ ثمنها أكثر من 11 مليون دولار، محطمة الرقم القياسي لأغلى ساعة يد تباع في مزاد علني في العالم، بينما احتوت الساعة على أرقام عربية ومؤشر منازل القمر.

وثبت سعر الساعة من طراز "ريفرينس 1518" بعد "حرب مزايدة" دامت 13 دقيقة في مزاد ساعات جينيف "فيليبس بالتعاون مع باكس آند روسو" في سويسرا، لتصل إلى أكثر من ثلاثة أضعاف سعرها التقديري الأولي قبل البيع.

ويقول سام هاينز، الرئيس الدولي للساعات في دار مزاد "فيليبس"، إن صفقة الساعة هذه هي مثيرة للاهتمام حقًّا، إذ إنه "كان هناك ثمانية مزايدين على الساعة، ولم يتراجع أي منهم حتى وصل سعرها إلى 7 ملايين دولار، وبقي اثنان من المشترين داخل معركة الشراء، حتى ضمن أحدهما شراءها."

ويضيف هاينز أن الساعة النادرة تتوافق مع كل المتطلبات التي يبحث عنها جامعوا التحف، إذ إنها جديدة في السوق، ولا يوجد منها سوى أربع قطع، وكانت في حالة ممتازة، وفقًا لسي إن إن.

وقد صنعت ساعة "باتيك فيليب ريفرينس 1518" المزودة بتقويم دائم، في العام 1943، وتتضمن ميزات مثل: مؤشر منازل القمر وأرقام عربية ومقياس أداة تحديد السرعة.

وتأتي هذه الساعة لتحطم الرقم القياسي لساعة "باتيك فيليب" أخرى من طراز "ريفرينس 5016" كانت قد بيعت في مزاد "فيليبس" عام 2015 بأكثر من 7.3 مليون دولار، وفقًا لهاينز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان