الجمعة, 12 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 18 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مطارا أبها والدمام بالمركز الثاني عالميا في دقة المواعيد وفق ضوابط وشروط.. “هدف” يُعلن تحمله نسبة من أجور السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص لمدة 36 شهراً تركُ الأطفال في المركبة دون مرافق راشد “مخالفة”.. وهذه عقوبتها السيطرة على حريق اندلع في خزان ديزل و15 شاحنة بالدمام فيديو.. حافلة مدرسية تنقل طلاباً وتسير بإطار “تالف”.. “وتعليم “بيشة” يوقف السائق وافد يسرق جهاز “صراف آلي” في عسير .. والجهات الأمنية تلقي القبض عليه القيصومة والجيل يقصيان الفتح والحزم ويرافقان الباطن إلى دور الـ16 كأس آسيا: اليابان تقلب الطاولة على أوزبكستان وتتصدر المجموعة السادسة الأخضر يختار مواجهة اليابان بعد الخسارة من نظيره القطري “النعمي” لرتبة رقيب بوزارة الدفاع عُمان يخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لكأس آسيا2019 بفوز قاتل على تركمانستان الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يرد على ادعاءات معلق «بي إن سبورتس» عبر بيان رسمي
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

ساعة يد تحطم الرقم القياسي بعد بيعها 11 مليون دولار

الزيارات: 13813
التعليقات: 0
ساعة يد تحطم الرقم القياسي بعد بيعها 11 مليون دولار
http://www.athrnews.org/?p=197940
صحيفة أثر الإلكترونية
غرائب

بسعر خيالي، اشترى أحد المزايدين ساعة يد فولاذ نادرة، من "باتيك فيليب"، بلغ ثمنها أكثر من 11 مليون دولار، محطمة الرقم القياسي لأغلى ساعة يد تباع في مزاد علني في العالم، بينما احتوت الساعة على أرقام عربية ومؤشر منازل القمر.

وثبت سعر الساعة من طراز "ريفرينس 1518" بعد "حرب مزايدة" دامت 13 دقيقة في مزاد ساعات جينيف "فيليبس بالتعاون مع باكس آند روسو" في سويسرا، لتصل إلى أكثر من ثلاثة أضعاف سعرها التقديري الأولي قبل البيع.

ويقول سام هاينز، الرئيس الدولي للساعات في دار مزاد "فيليبس"، إن صفقة الساعة هذه هي مثيرة للاهتمام حقًّا، إذ إنه "كان هناك ثمانية مزايدين على الساعة، ولم يتراجع أي منهم حتى وصل سعرها إلى 7 ملايين دولار، وبقي اثنان من المشترين داخل معركة الشراء، حتى ضمن أحدهما شراءها."

ويضيف هاينز أن الساعة النادرة تتوافق مع كل المتطلبات التي يبحث عنها جامعوا التحف، إذ إنها جديدة في السوق، ولا يوجد منها سوى أربع قطع، وكانت في حالة ممتازة، وفقًا لسي إن إن.

وقد صنعت ساعة "باتيك فيليب ريفرينس 1518" المزودة بتقويم دائم، في العام 1943، وتتضمن ميزات مثل: مؤشر منازل القمر وأرقام عربية ومقياس أداة تحديد السرعة.

وتأتي هذه الساعة لتحطم الرقم القياسي لساعة "باتيك فيليب" أخرى من طراز "ريفرينس 5016" كانت قد بيعت في مزاد "فيليبس" عام 2015 بأكثر من 7.3 مليون دولار، وفقًا لهاينز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان