الاثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى”: صرف النظر عن الموافقة على مشروع نظام نقل المعتمرين وإعادتهم الفصل في 127 قضية بمنازعات الملكية الفكرية.. والتشهير عنها قريبًا استطلاع: 70 % من المواطنين والمقيمين انطباعاتهم إيجابية عن وزارة الصحة “الخلفان” .. لاعب “أخضر كمال الأجسام” يحقّق ذهبية العالم أمير الرياض: نحن في وطن لا يقبل الفساد ومن زلّت قدمه سيكون هناك من يقومه «الليجا» يهنّئ البحرين بالكأس الخليجية البلايلي يزيد متاعب جروس قبل موقعة ضمك «التقاعد» تدشِّن 130 مسارًا خاصًا لخدمة 697 ألفًا من عملائها على مستوى المملكة مجلس الوزراء يعقد بعد قليل جلسة استثنائية لإقرار ميزانية عام 2020 “الشورى” يوافق على إضافة فقرة جديدة لنظام الإقامة المميزة وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الأمير سطام.. والتقديم عليها إلكترونياً اعتباراً من الأحد المقبل “المخدرات”: القبض على 5 آلاف شخص من 32 جنسية لتورطهم في جرائم تهريب مخدرات خلال 3 أشهر

طريقة «بسيطة» لاكتشاف زيت «الزيتون» الأصلي من المغشوش

الزيارات: 734
التعليقات: 0
طريقة «بسيطة» لاكتشاف زيت «الزيتون» الأصلي من المغشوش
http://www.athrnews.org/?p=200109
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

زيت الزيتون من أهم الزيوت في العالم الغنية بالفوائد التي لا غنى عنها؛ إذ يحتوي على 70% من الدهون غير المشبّعة؛ ولذلك يقلل من الكوليسترول في الدم، ويحمي القلب من الأمراض.

ويسهم زيت الزيتون في الأيض، وبناء العظام، ونمو المخ في الأطفال، ويساعد أيضاً على عملية الهضم، وتطهير القناة الهضمية، بالإضافة إلى تحسين حركة الأمعاء.

ويبقى الخيار الأصعب هو التمييز بين زيت الزيتون الأصلي أو المغشوش، ولتجنب شراء زيت زيتون مغشوش، إليك الطريقة:

أحضر وعاء وضع به ملعقتين أو أكثر من الزيت، ثم أغلقه وضعه في الثلاجة لمدة 24 ساعة؛ إذا تجمد الزيت وتماسك فإنه زيت أصلي، أما إذا ظل سائلاً كما هو فهو على الأغلب غير أصلي أو مغشوش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان