الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 42 وفاة و2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1742 حالة “التأمينات”: اعتماد عقوبات مخالفات أمر “دعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص” “العقيل” يناقش العمل الدعوي بالرياض ويقف على احتياجات الدعاة مدير عام الجوازات يتفقد صالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة اليوم.. “الحج والعمرة” تعلن نتائج مطابقة معايير الترشيح للحج لللمقيمين انتحلا صفة رجل أمن وموظف حكومي.. ضبط شخصين تورطا في 3 قضايا جنائية بالدمام “باجمّال” نائباً لرئيس الشبكة العربية لضمان الجودة في التعليم العالي “الفيصل” يكرّم الداعمين لحملة “براً بمكة” لتنفيذها برنامج “إفطار مليون صائم” حج بلا كورونا.. 10 آلاف ريال غرامة دخول المشاعر بلا تصريح التعاون يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال.. والإدارة تسعى لحل مشكلة “تاوامبا” هل الموسم الحالي الأخير له مع الهلال؟.. “إدواردو” يتلقى عرضين خليجي وأوروبي “رويترز”: الحوثيون يوافقون على السماح للأمم المتحدة بفحص ناقلة النفط “صافر”

5 علامات تُظهر إصابتك بالتهاب في الجسم

الزيارات: 797
التعليقات: 0
5 علامات تُظهر إصابتك بالتهاب في الجسم
http://www.athrnews.org/?p=200115
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

كثير من الناس يُهمِل الأعراضَ والعلامات التي تدل على وجود التهاب بالجسم، ولا يراجع الطبيب عند ملاحظتها.

وفيما يلي بعض من هذه العلامات الرئيسية التي تهمك معرفتها وتدل على وجود التهاب بالجسم:

1- ألم خفيف في المفاصل:

إذا كنت تتجاهل هذا الألم عادة عليك إعادة النظر في الأمر. قد يكون هذا الألم الخفيف في المفاصل بسبب برودة الطقس، أو علامة على وجود التهاب في الجسم يهاجم العضلات والعظام.

2- وجع العضلات:

عندما تشعر بألم في بعض عضلات جسمك دون سبب واضح أو إصابة عليك استشارة طبيبك بخصوص احتمال وجود التهاب في الجسم. تذكّر أن التمارين الرياضية تسبب ألماً للعضلات لكنه يختفي بعد الحصول على راحة.

3- التعب والضعف:

هل تشعر بالتعب والإرهاق مؤخراً دون أن يكون السبب بذل مجهود إضافي؟ ربما يكون ذلك نتيجة وجود التهاب في الجسم دون أن تعرف، الأفضل مراجعة الطبيب للتأكد.

4- الطفح الجلدي:

من العلامات الرئيسية على الحساسية والالتهاب احمرار الجلد ووجود طفح جلدي وحكّة. استخدم العلاجات المنزلية الطبيعية لتهدئة الجلد وراجع الطبيب.

5- أعراض شبيهة بالإنفلونزا:

من هذه الأعراض ارتفاع حرارة الجسم، والشعور برعشة وفقدان الشهية. لا ينبغي تجاهل هذه الأعراض عند الشعور بها. إذا لم يكن السبب الإنفلونزا قد يكون هناك التهاب في الجسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان