السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جهود متواصلة لمركز إدارة الأزمات والكوارث الصحية للتصدي لفيروس كورونا منذ بداية الجائحة شرطة الرياض تطيح بـ 20 بنجلاديشياً بعد احتجاز مقيم وابتزاز ذويه دفن المحترقة.. “الحوثي” يدعو أتباعه للتعرف على جثث مرتزقته بنهم والبيضاء للمرة الأولى.. “ترامب” يقرّ بشنّ هجوم إلكتروني سرّي ضد روسيا أمانة الشرقية تُطهر وتعقم “840” موقعًا بالمنطقة بمشاركة “476” فردًا “طباخ اللون”.. “الزعاق”: اليوم آخر مربعانية القيظ وغداً أول جمرتها عن بعد.. معوقات “التعليم” وتوصيات لـ”التقنى” في مناقشات “الشورى” دراسة أمريكية عن “لقاح السل”: يوفر حماية من “كورونا” ويعزز المناعة ضد الفيروسات “التحالف” يدمر 26 زورقاً حوثياً مفخخاً منذ اتفاق ستوكهولم جامعة جازان تعلن موعد فتح بوابة القبول لمرحلتي ‏البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1442هـ. “المرور”: في هذه الحالة يمكن لحامل تصريح القيادة الحصول على رخصة دون الخضوع لاختبار “الصحة”: تسجيل 30 وفاة و2994 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2370 حالة

إدارة الفايز تشترط شيكاً بـ 70 مليوناً في مقابل «الرحيل»

الزيارات: 555
التعليقات: 0
إدارة الفايز تشترط شيكاً بـ 70 مليوناً في مقابل «الرحيل»
http://www.athrnews.org/?p=20108
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

طلب نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم شيكاً مصدقاً من المرشح لرئاسة النادي إبراهيم البلوي بقيمة ٧٠ مليون ريال في مقابل تنازل الإدارة الحالية، ما جعل البلوي يغادر الاجتماع الذي دعا له العضو الفعال أسعد عبدالكريم قبل نهايته غاضباً، مؤكداً أنه مستعد لسداد ديون الاتحاد حتى ٨٠ لو بلغت مليون ريال.

وكان موقف إدارة الاتحاد التي مثلها في الاجتماع عادل جمجوم وعضو مجلس الإدارة سمير باجنيد غير واضح، إذ تأكد مرة لداعي الاجتماع الاستعداد للرحيل (الخميس) المقبل عند انعقاد الجمعية العمومية، والمطالبة مرة بالوقوف خلف النادي والإدارة الحالية في المرحلة المقبلة.

وتؤكد المصادر أن ممثلي الإدارة الحالية اشترطوا أيضاً دفع المرشح الجديد إبراهيم البلوي للمبالغ التي دفعوها للنادي البالغة ١٥ مليون ريال.

وترك غياب رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي عن المشهد الاتحادي استفهامات عدة، وكان دوره في إنقاذ النادي من أزمته المالية الحالية محور اهتمام وتساؤل الاتحاديين، إذ ما كان له حضور في إيجاد حلول للأزمة الاتحادية الراهنة.

وينتظر أن تشهد الساعات القادمة قبيل انعقاد الجمعية العمومية أحداثاً متسارعة واجتماعات متوالية على خلفية هذا الاجتماع، بخاصة وأن الإدارة الخالية لم تحضر معها المركز المالي والحسابات الختامية لها في اجتماع الأمس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان