الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن القضايا والمخالفات والحالات التي باشرتها دوريات الأمن بالمملكة خلال أسبوع القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على امرأة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في جازان الشيخ/ محمد البار عامري في ذمة الله سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك البداية بأكاديميتين للموسيقى والتراث.. وزير الثقافة يوجه بتأسيس “أكاديميات الفنون” بالمملكة

إدارة الفايز تشترط شيكاً بـ 70 مليوناً في مقابل «الرحيل»

الزيارات: 479
التعليقات: 0
إدارة الفايز تشترط شيكاً بـ 70 مليوناً في مقابل «الرحيل»
http://www.athrnews.org/?p=20108
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

طلب نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم شيكاً مصدقاً من المرشح لرئاسة النادي إبراهيم البلوي بقيمة ٧٠ مليون ريال في مقابل تنازل الإدارة الحالية، ما جعل البلوي يغادر الاجتماع الذي دعا له العضو الفعال أسعد عبدالكريم قبل نهايته غاضباً، مؤكداً أنه مستعد لسداد ديون الاتحاد حتى ٨٠ لو بلغت مليون ريال.

وكان موقف إدارة الاتحاد التي مثلها في الاجتماع عادل جمجوم وعضو مجلس الإدارة سمير باجنيد غير واضح، إذ تأكد مرة لداعي الاجتماع الاستعداد للرحيل (الخميس) المقبل عند انعقاد الجمعية العمومية، والمطالبة مرة بالوقوف خلف النادي والإدارة الحالية في المرحلة المقبلة.

وتؤكد المصادر أن ممثلي الإدارة الحالية اشترطوا أيضاً دفع المرشح الجديد إبراهيم البلوي للمبالغ التي دفعوها للنادي البالغة ١٥ مليون ريال.

وترك غياب رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي عن المشهد الاتحادي استفهامات عدة، وكان دوره في إنقاذ النادي من أزمته المالية الحالية محور اهتمام وتساؤل الاتحاديين، إذ ما كان له حضور في إيجاد حلول للأزمة الاتحادية الراهنة.

وينتظر أن تشهد الساعات القادمة قبيل انعقاد الجمعية العمومية أحداثاً متسارعة واجتماعات متوالية على خلفية هذا الاجتماع، بخاصة وأن الإدارة الخالية لم تحضر معها المركز المالي والحسابات الختامية لها في اجتماع الأمس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان