السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض إصابات كورونا في المملكة اليوم لأقل من 3 آلاف لأول مرة منذ 37 يوماً وزارة الصحة: أهل المنزل الأكثر تأثرًا بمضاعفات كورونا.. ولا بد من الالتزام هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا جهود متواصلة لمركز إدارة الأزمات والكوارث الصحية للتصدي لفيروس كورونا منذ بداية الجائحة شرطة الرياض تطيح بـ 20 بنجلاديشياً بعد احتجاز مقيم وابتزاز ذويه دفن المحترقة.. “الحوثي” يدعو أتباعه للتعرف على جثث مرتزقته بنهم والبيضاء للمرة الأولى.. “ترامب” يقرّ بشنّ هجوم إلكتروني سرّي ضد روسيا أمانة الشرقية تُطهر وتعقم “840” موقعًا بالمنطقة بمشاركة “476” فردًا “طباخ اللون”.. “الزعاق”: اليوم آخر مربعانية القيظ وغداً أول جمرتها عن بعد.. معوقات “التعليم” وتوصيات لـ”التقنى” في مناقشات “الشورى” دراسة أمريكية عن “لقاح السل”: يوفر حماية من “كورونا” ويعزز المناعة ضد الفيروسات “التحالف” يدمر 26 زورقاً حوثياً مفخخاً منذ اتفاق ستوكهولم

نادي النصر: ممدوح بن عبدالرحمن “ليس منا”!

الزيارات: 631
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=20240
deman
رياضية

imageأرسلت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً الى نادي النصر يتضمن استفسار اللجنة عن صفة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الرسمية في النادي تمهيداً لاتخاذ قرار ضده بعد شكوى إدارة الهلال على خلفية اتهاماته للاعبين سالم الدوسري ونواف العابد بتعاطي المنشطات والتخاذل عن اللعب مع منتخب البلاد.

واستغربت إدارة النصر من خطاب "الانضباط" بحجة أن اللجنة تعلم أن الأمير ممدوح بن عبدالرحمن ليست له صفة رسمية في النادي - كما جاء على لسان الأمين العام للنادي خالد الرشيدان - الذي قال لـ"العربية.نت": "تساؤل لجنة الانضباط غريب؛ لأن اللجنة وجميع المتابعين يعلمون أن الأمير ممدوح بن عبدالرحمن ليس له أي صفة رسمية في النادي ولا يعمل داخل أروقته، وهذا هو ما كتبناه في ردنا الذي أرسلناه الى لجنة الانضباط".

إلى ذلك، أكد الرشيدان الذي تسلم اليوم مهمته رسمياً كأمين عام لنادي النصر، أن قبوله هذا المنصب يأتي تقديراً لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، قائلاً: "أنا تواجدت في النادي كمدير للفئات السّنية، ولكن حينما عرض عليَّ رئيس النادي منصب الأمين العام قبلت التشرف بهذا المنصب تقديراً له، وأتمنى أن أخدم رياضة وطني والنادي من خلاله".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان