الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن سلمان :لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” معادية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه أبها “العدل” توضح 8 أشياء يجب على المدعي التأكد منها قبل أول جلسة في المحكمة 5 إرشادات تعينك على التمتع بخدمات الإنترنت والاتصالات أثناء سفرك “الملحقية الثقافية” في أمريكا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك تعرض أحد ملاحي “الخطوط السعودية” لإصابة بالغة في تونس محكمة فرنسية ترفض ادعاءات قنوات “beIN SPORTS” ضد “عرب سات” وتفرض عليها غرامات غير مسبوقة الدفاع المدني يحذر من مخاطر أسطوانات الغاز في المنازل ويقدم نصائح لمستخدميها دوريات الأفواج الأمنية تحبط محاولات تهريب كمية من المخدرات والأسلحة وتقبض على المتورطين أمانة الرياض ترفع 7,4 مليون متر مكعب من مخلفات الهدم والبناء خلال 5 أشهر ما علامات تلف إطارات السيارة؟ الأمير تركي الفيصل: بن لادن طلب من أنصاره عدم استهداف إيران.. وهذا سبب دعم قطر لتنظيم “القاعدة”‎

زكي الصالح يكشف أسباب إبعاد العنزي عن المنتخب

الزيارات: 410
التعليقات: 0
زكي الصالح يكشف أسباب إبعاد العنزي عن المنتخب
http://www.athrnews.org/?p=20334
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

7

أكد مدير الكرة بالمنتخب السعودي زكي الصالح أنه وبعد الكشف على لاعبي المنتخب السعودي اتضح أن عبد الله العنزي مصاب بالتهاب في الركبة, وقال في تصريح لـ «الجزيرة» بعد انضمام لاعبي المنتخب تم الكشف عليهم بشكل مبدئي, ومن خلال هذا الكشف تتضح الرؤيا, وكان لدينا ثلاث حالات لإبراهيم غالب وعسيري وعبد الله العنزي حيث كان لديهم نوع من الإجهاد والإصابة, ومن خلال أول يوم في التدريب شارك الثلاثي في التمرين, ولكن أحمد عسيري لم يستطع إكمال التمرين الأول, بينما أكمله غالب والعنزي، وفي اليوم الثاني شارك الثلاثي, ولكن عبد الله العنزي لم يستطع إكمال التدريب.

وأضاف: «العسيري وإبراهيم غالب تجاوزا المرحلة - ولله الحمد - ولكن عبد الله العنزي لم يكمل التمرين, ومن خلال الكشف والإشاعة المقطعية تبين أنه لا يستطيع مواصلة المران, وبناء عليه استبعده المدرب وحرص منا على صحة اللاعب وصغر سنه نتمنى أن يعود سريعا».

ورفض الصالح إعطاء فترة محددة لعودة العنزي, حيث قال: «لست طبيبا, ومن يحدد عودة اللاعب هو الجهاز الطبي الموجود في ناديه حسب تجاوب إصابة اللاعب, وحسب برنامجه الطبي».

وتابع: «اللاعب يشكو من إصابة في الركبة عبارة عن التهاب حدثت له في المباراة الأخيرة مع ناديه, وأعتقد متى استمر اللاعب في العلاج مع ناديه لن تطول إصابته وسيعود للمشاركة مع ناديه».

وحول سبب إبعاده على الرغم من أن فترة غيابه لن تطول كما ذكر وقد يعود قبل المباراة الثانية من أمام الصين, قال: «لا نضمن شفاء العنزي خلال أربع أيام, ولابد من بديل خاصة وإن وليد عبد الله يملك بطاقة صفراء ولا بد أن نذهب للصين ونحن نملك ثلاثة حراس على الأقل.

تجدر الإشارة إلى ان زكي الصالح تحدث أمس الأول لبعض الوسائل الإعلامية مؤكداً عدم معاناة أي لاعب في المنتخب من الإصابات!!

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان