الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن القضايا والمخالفات والحالات التي باشرتها دوريات الأمن بالمملكة خلال أسبوع القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على امرأة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في جازان الشيخ/ محمد البار عامري في ذمة الله سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك البداية بأكاديميتين للموسيقى والتراث.. وزير الثقافة يوجه بتأسيس “أكاديميات الفنون” بالمملكة

زكي الصالح يكشف أسباب إبعاد العنزي عن المنتخب

الزيارات: 429
التعليقات: 0
زكي الصالح يكشف أسباب إبعاد العنزي عن المنتخب
http://www.athrnews.org/?p=20334
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

7

أكد مدير الكرة بالمنتخب السعودي زكي الصالح أنه وبعد الكشف على لاعبي المنتخب السعودي اتضح أن عبد الله العنزي مصاب بالتهاب في الركبة, وقال في تصريح لـ «الجزيرة» بعد انضمام لاعبي المنتخب تم الكشف عليهم بشكل مبدئي, ومن خلال هذا الكشف تتضح الرؤيا, وكان لدينا ثلاث حالات لإبراهيم غالب وعسيري وعبد الله العنزي حيث كان لديهم نوع من الإجهاد والإصابة, ومن خلال أول يوم في التدريب شارك الثلاثي في التمرين, ولكن أحمد عسيري لم يستطع إكمال التمرين الأول, بينما أكمله غالب والعنزي، وفي اليوم الثاني شارك الثلاثي, ولكن عبد الله العنزي لم يستطع إكمال التدريب.

وأضاف: «العسيري وإبراهيم غالب تجاوزا المرحلة - ولله الحمد - ولكن عبد الله العنزي لم يكمل التمرين, ومن خلال الكشف والإشاعة المقطعية تبين أنه لا يستطيع مواصلة المران, وبناء عليه استبعده المدرب وحرص منا على صحة اللاعب وصغر سنه نتمنى أن يعود سريعا».

ورفض الصالح إعطاء فترة محددة لعودة العنزي, حيث قال: «لست طبيبا, ومن يحدد عودة اللاعب هو الجهاز الطبي الموجود في ناديه حسب تجاوب إصابة اللاعب, وحسب برنامجه الطبي».

وتابع: «اللاعب يشكو من إصابة في الركبة عبارة عن التهاب حدثت له في المباراة الأخيرة مع ناديه, وأعتقد متى استمر اللاعب في العلاج مع ناديه لن تطول إصابته وسيعود للمشاركة مع ناديه».

وحول سبب إبعاده على الرغم من أن فترة غيابه لن تطول كما ذكر وقد يعود قبل المباراة الثانية من أمام الصين, قال: «لا نضمن شفاء العنزي خلال أربع أيام, ولابد من بديل خاصة وإن وليد عبد الله يملك بطاقة صفراء ولا بد أن نذهب للصين ونحن نملك ثلاثة حراس على الأقل.

تجدر الإشارة إلى ان زكي الصالح تحدث أمس الأول لبعض الوسائل الإعلامية مؤكداً عدم معاناة أي لاعب في المنتخب من الإصابات!!

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان