الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

بالفيديو: قائدة مدرسة «محلة غوان» تكشف تفاصيل جديدة حول طرد طالبة بدون عباءة

الزيارات: 37678
تعليقان 2
http://www.athrnews.org/?p=204435
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بررت مديرة مدرسة محلة غوان، المتوسطة والثانوية في محافظة صبيا بمنطقة جازان، أسباب إحدى الطالبات من المدرسة بأن الطالبة خالفت الأنظمة والتعليمات بحضورها دون عباءة.

وقالت المديرة مدهشة هملان، إنها تدير المجمع منذ 34 عاماً، وتعمل وفق الأنظمة والتعليمات التي تنص على منع عباءات الكتف، لافتة إلى أن التعاميم الإدارية تلزم الطالبات باللباس الشرعي الساتر وبارتداء العباءات المنسدلة من الرأس.

وأضافت أن الطالبة التي ظهرت في المقطع المتداول خرجت من المدرسة دون علمها أثناء إيقافها بمساعدة المناوبة لحين إحضار عباءة ساترة، وطلب والدها من إحدى الطالبات أن تبلغها بأن تخرج من المدرسة، فخرجت بسرعة دون علمها.

وأكدت مديرة المدرسة أن والد الطالبة تعمد تصويرها وكشف غطاء وجهها.

ولفتت المديرة، في مداخلة على قناة “روتانا خليجية” أمس (الجمعة)، إلى أنها كانت تعمل على إنذار الطالبات المخالفات وتوقيع التعهدات عليهن بعدم تكرار المخالفات، وأنه بعد تفشي ظاهرة لبس العباءات المخالفة تطوعت هي وبعض المعلمات بإحضار عباءات ساترة على حسابهن، مؤكدة أن الأنظمة والتعليمات تلزم الطالبات منذ الصفّ الرابع الابتدائي بارتداء العباءات الساترة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    تفترض على المديرة بان تتخذ الإجراءات الرسميه بدلاً من أخذ العبايات على الطالبات ومخاطبة مكتب الإشراف او المدير العام في الطالبات المخالفات وليس لها الحق بتاتاً بأخذ العبايات الخاصة بالطالبات مهما كان ذلك

  2. ١
    زائر

    بيض الله وجه مديرة المرسه الفاضله الله يجزاك خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان