الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

اتفاقية شراكة بين “دعوي الليث” والبلدية للتوعية المجتمعية

الزيارات: 274
التعليقات: 0
اتفاقية شراكة بين “دعوي الليث” والبلدية للتوعية المجتمعية
http://www.athrnews.org/?p=205142
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قامت بلدية محافظة الليث، بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون مشترك مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالليث، بحضور رئيس البلدية المهندس عماد بن عيد الصبحي، ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد الشيخ محمد بن مبروك البركاتي.

وتهدف الاتفاقية إلى توعية المجتمع بالحفاظ على المرافق العامة، وعدم العبث بها، وتقديم دورات للموظفين وتوعية العمال والجاليات، ونشر اللوحات التوعوية والإرشادية على الكورنيش والمرافق.

وقال رئيس البلدية المهندس عماد الصبحي: إن هذه الاتفاقية تُعَرّف السياح والمواطنين بأهمية الحفاظ على الممتلكات العامة؛ باعتبارها حقاً للجميع يُستفاد منه للمصلحة العامة من حدائق وجلسات وغيرها، وأن البلدية تتعاون مع جميع الجهات الحكومية لمصلحة وخدمة المواطن وتحقيق رفاهيته؛ لا سيما في الوقت الحالي الذي تحققت فيه كثير من المشاريع خلال السنتين الماضيتين من حدائق ومسارات مشاة وجلسات على الواجهة البحرية وساحات للملاعب ومنتزهات تستحق الحفاظ عليها وتقديراً لمكتسبات الدولة.

وشكر "الصبحي" المكتبَ التعاوني للدعوة والإرشاد، على تعاونهم للمصلحة العامة؛ آملاً أن تحقق هذه الشراكة الرؤية الوطنية 2030 في مدينة الليث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان