الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

اتفاقية شراكة بين “دعوي الليث” والبلدية للتوعية المجتمعية

الزيارات: 336
التعليقات: 0
اتفاقية شراكة بين “دعوي الليث” والبلدية للتوعية المجتمعية
http://www.athrnews.org/?p=205142
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قامت بلدية محافظة الليث، بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون مشترك مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالليث، بحضور رئيس البلدية المهندس عماد بن عيد الصبحي، ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد الشيخ محمد بن مبروك البركاتي.

وتهدف الاتفاقية إلى توعية المجتمع بالحفاظ على المرافق العامة، وعدم العبث بها، وتقديم دورات للموظفين وتوعية العمال والجاليات، ونشر اللوحات التوعوية والإرشادية على الكورنيش والمرافق.

وقال رئيس البلدية المهندس عماد الصبحي: إن هذه الاتفاقية تُعَرّف السياح والمواطنين بأهمية الحفاظ على الممتلكات العامة؛ باعتبارها حقاً للجميع يُستفاد منه للمصلحة العامة من حدائق وجلسات وغيرها، وأن البلدية تتعاون مع جميع الجهات الحكومية لمصلحة وخدمة المواطن وتحقيق رفاهيته؛ لا سيما في الوقت الحالي الذي تحققت فيه كثير من المشاريع خلال السنتين الماضيتين من حدائق ومسارات مشاة وجلسات على الواجهة البحرية وساحات للملاعب ومنتزهات تستحق الحفاظ عليها وتقديراً لمكتسبات الدولة.

وشكر "الصبحي" المكتبَ التعاوني للدعوة والإرشاد، على تعاونهم للمصلحة العامة؛ آملاً أن تحقق هذه الشراكة الرؤية الوطنية 2030 في مدينة الليث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان