الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

الرياض: طالب متوسطة يحرق فصلا.. و«التعليم»: لا إصابات

الزيارات: 503
التعليقات: 0
الرياض: طالب متوسطة يحرق فصلا.. و«التعليم»: لا إصابات
http://www.athrnews.org/?p=205251
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تحقق شرطة منفوحة في الرياض مع طالب متوسطة يعتقد أنه تسب في حرق أحد الفصول في متوسطة محمد الحنفية أمس.

وباشرت الجهات الأمنية الحريق الذي وقع خلال وجود الطلاب في حصة التربية البدنية، ما تسبب في تضرر الفصل ومحتوياته من كتب وحقائب للطلاب، وتم إخماده من قبل الدفاع المدني قبل امتداده لبقية الفصول.

وأوضح المتحدث باسم تعليم الرياض على الغامدي لأن الحريق محدود في الطابق الرابع وتمت السيطرة عليه في وقت وجيز، كما نجحت إدارة المدرسة في إخلاء الطلاب والعاملين دون حدوث آية اصابات.

وبين أن مدير التعليم بالرياض الدكتور عبدالله المانع باشر ميدانيا الموقع واطمأن على سلامة منسوبي المدرسة وتفقد الأضرار ووجه بإجراء صيانة عاجلة للأضرار تنتهي خلال يومين وصرف حقائب وأدوات مدرسية وكتب دراسية كاملة لطلاب الفصل الذي تضرر من الحريق وتوزيع طلاب الفصل المتضرر على الفصول الأخرى حتى انتهاء أعمال الصيانة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان