الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ختام فعاليات ربيع الدرب بمشاركة الفرقة الادرنية الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة

مدني بحرة ينقذ رأس طفل علق بكرسي داخل منزل أسرته

الزيارات: 509
التعليقات: 0
مدني بحرة ينقذ رأس طفل علق بكرسي داخل منزل أسرته
http://www.athrnews.org/?p=205254
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تمكنت إدارة الدفاع المدني بمحافظة بحرة من إنقاذ طفل علق رأسه بداخل أحد الكراسي بداخل منزل أسرته بمحافظة بحرة، حيث تم إخراجه دون إصابته.

وتفصيلاً، تلقى مركز العمليات الموحد ٩١١ بلاغًا عن قيام الطفل باللهو وإدخال رأسه بين حديد الكرسي وعجز عن إخراجه، وعلى الفور انتقل رجال الإنقاذ لمنزل الأسرة حيث جرى قص الجزء المتسبب في حجز رأسه وإخراجه دون إصابته.

وأوضح المتحدث الرسمي للمدير العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أنَّ في الساعة الأولى من صباح أمس باشرت فرق الإنقاذ التابعة لمحافظة بحرة بلاغًا عن احتجاز رأس طفل علق بكرسي داخل منزله بالمحافظة، تم مباشرة الحادث وفك الاحتجاز وسلم الطفل البالغ من العمر عشر سنوات لذويه بصحة جيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان