الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

“أمانة عسير” توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسك

الزيارات: 240
التعليقات: 0
“أمانة عسير” توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسك
http://www.athrnews.org/?p=205493
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نفت أمانة منطقة عسير اليوم (الثلاثاء)، صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل عن قيام مراقباتها بمخالفة الأنظمة والتعليمات خلال عملهن الميداني في أحد المشاغل النسائية الشهيرة بحي المنسك .

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير المهندس سعيد الشهراني أن الأمانة حريصة على مراعاة الأنظمة والقوانين المتعلقة بالمخالفات الصحية والمهنية، وأن ما حدث هو أن مراقبات الأمانة زرن أحد المشاغل النسائية بحي المنسك، ورصدن عددًا من المخالفات، كعدم تجديد الرخصة، ووجود أدوات تجميل منتهية الصلاحية، وأخرى مجهولة المصدر، وعدم وجود صاحبة المشغل وقت الزيارة والاقتصار على العاملات فقط.

وأضاف أنه خلال تأدية المراقبات لعملهن الرسمي مستقلات السيارة الرسمية، قامت إحدى عاملات المشغل بتصوير المراقبات، بجانب محاولة التهجم عليهن من قبل العاملات، ولمخالفة ذلك للنظام، اضطرت المراقبات إلى التحفظ على الجوال ومصادرة المواد المنتهية الصلاحية والمجهولة المصدر وإعداد محضر بذلك .

وأشار الشهراني إلى أنه في اليوم التالي حضرت صاحبة المشغل إلى القسم النسائي بالأمانة، وأثناء جرد المواد المنتهية الصلاحية، تلقت اتصالاً بادرت بعده للخروج دون تسديد الغرامات النظامية، وتم إثبات ذلك بمحضر رسمي، ثم أخذت صاحبة المشغل في التعدي على الأمانة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهامها بعدم الحيادية في العمل.

ولفت إلى أنه سيتم رفع الموضوع إلى الجهات المعنية، كما أن وكيل صاحبة المشغل راجع الأمانة وقدم شكوى بهذا الخصوص والتقى بالمسؤول عن ذلك، ما يؤكد عدم صحة ما ذكر في وسائل التواصل الاجتماعي من أنه لم يستطع الوصول إلى المسؤولين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان