الجمعة, 29 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 24 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرق الدفاع المدني تباشر اخماد حريق بمستودع بمجمع صبيا التجاري مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد «الصحة» تعلن الاشتباه في إصابة ممرضتين بفيروس كورونا الجديد الجبير: أطلقنا سراح 400 أسير حوثي لإثبات حُسن النية.. والتدخلات الخارجية في ليبيا تزيد “الطين بلة” الخريف: ما بين 50 إلى 70 مصنعاً جديداً في المملكة كل شهر.. وإطلاق نظام التعدين قريباً أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس “البيئة” ترفع الحظر عن استيراد المواشي الحية من السودان الموافقة على تأسيس أول جمعية للتجارة والتجزئة الإلكترونية.. وهذه أبرز أهدافها إعلان نتائج القبول النهائي لوظائف الأمن العام للكادر النسائي “طيران ناس” تتوصل للكرسي المتحرك الخاص بالمواطنة.. وتوضح ملابسات فقدانه وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك

“أمانة عسير” توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسك

الزيارات: 309
التعليقات: 0
“أمانة عسير” توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسك
http://www.athrnews.org/?p=205493
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نفت أمانة منطقة عسير اليوم (الثلاثاء)، صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل عن قيام مراقباتها بمخالفة الأنظمة والتعليمات خلال عملهن الميداني في أحد المشاغل النسائية الشهيرة بحي المنسك .

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير المهندس سعيد الشهراني أن الأمانة حريصة على مراعاة الأنظمة والقوانين المتعلقة بالمخالفات الصحية والمهنية، وأن ما حدث هو أن مراقبات الأمانة زرن أحد المشاغل النسائية بحي المنسك، ورصدن عددًا من المخالفات، كعدم تجديد الرخصة، ووجود أدوات تجميل منتهية الصلاحية، وأخرى مجهولة المصدر، وعدم وجود صاحبة المشغل وقت الزيارة والاقتصار على العاملات فقط.

وأضاف أنه خلال تأدية المراقبات لعملهن الرسمي مستقلات السيارة الرسمية، قامت إحدى عاملات المشغل بتصوير المراقبات، بجانب محاولة التهجم عليهن من قبل العاملات، ولمخالفة ذلك للنظام، اضطرت المراقبات إلى التحفظ على الجوال ومصادرة المواد المنتهية الصلاحية والمجهولة المصدر وإعداد محضر بذلك .

وأشار الشهراني إلى أنه في اليوم التالي حضرت صاحبة المشغل إلى القسم النسائي بالأمانة، وأثناء جرد المواد المنتهية الصلاحية، تلقت اتصالاً بادرت بعده للخروج دون تسديد الغرامات النظامية، وتم إثبات ذلك بمحضر رسمي، ثم أخذت صاحبة المشغل في التعدي على الأمانة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهامها بعدم الحيادية في العمل.

ولفت إلى أنه سيتم رفع الموضوع إلى الجهات المعنية، كما أن وكيل صاحبة المشغل راجع الأمانة وقدم شكوى بهذا الخصوص والتقى بالمسؤول عن ذلك، ما يؤكد عدم صحة ما ذكر في وسائل التواصل الاجتماعي من أنه لم يستطع الوصول إلى المسؤولين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان