الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

نصائح مهمة لمواجهة موجات البرد الشديدة

الزيارات: 434
التعليقات: 0
نصائح مهمة لمواجهة موجات البرد الشديدة
http://www.athrnews.org/?p=206126
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

نصح الدكتور هاني الناظر، رئيس مركز البحوث السابق في مصر، باتخاذ عدد من التحوطات الصحية، واتباعها خلال موجات البرد الشديدة، وتشمل:

1 – إذا كان هناك أطفال يعانون حالياً من أي نزلات برد، أو أي أمراض في الجهاز التنفسي من الممكن منحهم إجازة والبقاء في منازلهم.

2 – عند خروج الأطفال والكبار في الصباح الباكر لابد من ارتداء أغطية رأس وجوارب للتدفئة الجيدة، ومن الممكن ارتداء “كوفية” حول الرقبة.

3 – الحرص على إعطاء الأطفال ملعقة عسل نحل قبل الخروج لتعطيهم طاقة وتساعد على تدفئة الجسم، ويمكن للكبار تناول العسل إذا لم يكونوا يعانون من مرض السكر، بحسب “اليوم السابع”.

4 – الحرص على الإكثار من شرب المياه وعصير الليمون وتناول البرتقال والمشروبات الدافئة كالعادة مثل الكاكاو باللبن للأطفال، والكبار ممكن أيضاً الزنجبيل والقرفة والسحلب وحمص الشام.

5 – لا مانع من استخدام وسائل التدفئة في المنازل مثل الدفايات، ولكن يراعى عدم الجلوس أمامها مباشرة كما يفعل البعض حتى لا نؤذي الجلد

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان