الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية “المسابقات” تنقل مباراتي الشباب أمام الاتفاق والوحدة إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة رسمياً.. بدء تطبيق ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في المنشآت الخاصة الأحد القادم “البيئة” تحذّر من مغبة عدم الإبلاغ عن الحيوانات المصابة بأمراض وبائية أو مُعدية سيرة ذاتية لأيمن السياري نائب محافظ مؤسسة النقد الجديد “حقوق الإنسان”: هذه الأوقات الثلاثة يُمنع فيها تبليغ المدعى عليه من ‏قبل الجهة المختصة قائد العمليات المشتركة اليمني يشدد على رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من الانقلابيين تنبيه مهم من سفارة المملكة في إسبانيا للسعوديين

فوائد صحية مهمة لوضع شرائح البصل على القدم ليلاً

الزيارات: 535
التعليقات: 0
فوائد صحية مهمة لوضع شرائح البصل على القدم ليلاً
http://www.athrnews.org/?p=206303
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

هل تعلم أن للبصل فوائده الصحية، التي تفوق نكهته المميزة بمراحل؟ فإذا كانت إجابتك لا، فإليك المفاجأة حيث خلصت الدراسات إلى أن البصل رغم رائحته النفاذة والتي يكرهها كثيرون، يتميز بفوائد صحية وخصائص علاجية منقطعة النظير.

فالبصل غني بمركبات الكبريت والمعروفة بخصائصها المضادة للجراثيم، الفيروسات والالتهابات، ولذلك فهو يستخدم منذ العصور القديمة لعلاج الكثير من الأمراض.

وكل ما عليك القيام به للاستفادة من هذه المميزات، هو وضع شريحة من البصل على الجزء السفلي من قدمك وتثبيتها باستخدام قطعة من البلاستيك الخفيف قبل ارتداء الجوارب ليلاً قبل النوم، وتركها كذلك حتى الصباح.

وإليكم فيما يلي الأمراض التي يمكن أن تكون شرائح البصل علاجها الفعال، حسب ما جاء في موقع “بولد سكاي” الهندي المعني بشؤون الصحة:

1 – نزلات البرد:

نظراً لخصائصه المضادة للجراثيم والالتهابات، أثبت وضع شرائح البصل على القدم ليلاً فاعليته في التخلص من نزلات البرد والحرارة المصاحبة لها.

2 – آلام الأذن:

إذا كنت تعاني من آلام حادة في أذنك، فعليك بوضع شريحة من البصل على قدمك ليلاً وستلاحظ الفرق بنفسك.

3 – طرد السموم من الجسم:

يساعد وضع شرائح البصل على الجزء السفلي من القدم في امتصاص السموم من الجسم، كما يساعد في التخلص من حموضة المعدة أيضاً.

4 – تورم الغدد:

تعتبر شرائح البصل أسفل القدم علاجاً فعالاً لتورم الغدد بالجسم.

ويذكر أن هذه الطريقة كانت تستخدم على نطاق واسع في إنجلترا خلال انتشار الطاعون للحد من حالات التسمم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان