الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

فوائد صحية مهمة لوضع شرائح البصل على القدم ليلاً

الزيارات: 489
التعليقات: 0
فوائد صحية مهمة لوضع شرائح البصل على القدم ليلاً
http://www.athrnews.org/?p=206303
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

هل تعلم أن للبصل فوائده الصحية، التي تفوق نكهته المميزة بمراحل؟ فإذا كانت إجابتك لا، فإليك المفاجأة حيث خلصت الدراسات إلى أن البصل رغم رائحته النفاذة والتي يكرهها كثيرون، يتميز بفوائد صحية وخصائص علاجية منقطعة النظير.

فالبصل غني بمركبات الكبريت والمعروفة بخصائصها المضادة للجراثيم، الفيروسات والالتهابات، ولذلك فهو يستخدم منذ العصور القديمة لعلاج الكثير من الأمراض.

وكل ما عليك القيام به للاستفادة من هذه المميزات، هو وضع شريحة من البصل على الجزء السفلي من قدمك وتثبيتها باستخدام قطعة من البلاستيك الخفيف قبل ارتداء الجوارب ليلاً قبل النوم، وتركها كذلك حتى الصباح.

وإليكم فيما يلي الأمراض التي يمكن أن تكون شرائح البصل علاجها الفعال، حسب ما جاء في موقع “بولد سكاي” الهندي المعني بشؤون الصحة:

1 – نزلات البرد:

نظراً لخصائصه المضادة للجراثيم والالتهابات، أثبت وضع شرائح البصل على القدم ليلاً فاعليته في التخلص من نزلات البرد والحرارة المصاحبة لها.

2 – آلام الأذن:

إذا كنت تعاني من آلام حادة في أذنك، فعليك بوضع شريحة من البصل على قدمك ليلاً وستلاحظ الفرق بنفسك.

3 – طرد السموم من الجسم:

يساعد وضع شرائح البصل على الجزء السفلي من القدم في امتصاص السموم من الجسم، كما يساعد في التخلص من حموضة المعدة أيضاً.

4 – تورم الغدد:

تعتبر شرائح البصل أسفل القدم علاجاً فعالاً لتورم الغدد بالجسم.

ويذكر أن هذه الطريقة كانت تستخدم على نطاق واسع في إنجلترا خلال انتشار الطاعون للحد من حالات التسمم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان