الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية: المملكة تتابع ببالغ القلق والاهتمام تداعيات الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وتؤكد وقوفها وتضامنها مع الشعب اللبناني الشقيق رئيس مركز قوز الجعافره النعمي يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا في جولة عنوانها “عيدنا .. عيدين”.. الفتح يكرم الفيحاء بهدفين أبها يُعمق جراح الاتحاد ويقفز للمركز السابع مغردون يثمنون قرار تعيين 3 سيدات للمرة الأولى بالملحقيات الثقافية أمانة جدة ترفع 1166 سيارة تالفة خلال شهر يوليو شكوى ارتفاع فاتورة المياه لـ”امرأة متوفاة” يتفاعل برد “شركة المياه الوطنية” أمانة الرياض: 130 ألف أضحية استقبلتها مسالخ المنطقة خلال العيد “الجمارك”: خدمة “حجز المواعيد” تسرع عملية التخليص الجمركي ‫”الصحة”: 40% من المصابين في حالات اليوم إناث “البيئة” تعلن نجاح جهودها في موسم الحج.. وتشيد بتعاون الجهات الحكومية محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا

اللجنة الامنية ورابطة فرق اﻷحياء بجازان يتباحثان الجوانب اﻷمنية لمسابقات الرابطة

الزيارات: 518
التعليقات: 0
اللجنة الامنية ورابطة فرق اﻷحياء بجازان يتباحثان الجوانب اﻷمنية لمسابقات الرابطة
https://www.athrnews.org/?p=208695
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أستقبل سعادة مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة بالمنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي بمكتبة مجلس إدارة رابطة اﻷحياء لكرة القدم بحضور مدير إدارة العلاقات العامة واﻹعلام النقيب نايف بن عبدالرحمن حكمي في لقاء أتسم بالشفافية والوضوح جرى فيه تباحث المواضيع ذات اﻹهتمام المشترك جاء في مقدمتها الجانب اﻷمني.

وذلك من أجل الإهتمام بشباب المنطقة حيث أكد اللواء الدويسي انها من أولويات اهتمامات أمير المنطقة وحرص الدولة المباركة
وتسخير كافة إلامكانات اﻵلية والبشرية لخدمة المنطقة وشبابها والحفاظ على أمنها
في كافة الجوانب.

من جهته بين رئيس مجلس إدارة الرابطة اﻷستاذ هادي دغريري ان رابطة فرق الأحياء لكرة القدم هي هيئة مستقلة تعمل تحت إشراف الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم وهي الجهة المسؤولة عن مسابقات فرق الأحياء لكرة القدم.

مضيفا بأنه بفضل الله تم تسجيل (211) فريق وأكثر من (7000) لاعب من مختلف محافظات المنطقة برابطة فرق الأحياء بمنطقة جازان.

مبينا بان رابطة جازان تعتبر الأولى على مستوى الروابط بمناطق المملكة من حيث عدد الفرق واللاعبين.

وعن دور الرابطة بين الدغريري بأنها تقوم بالتنظيم والإشراف على مسابقات فرق الأحياء وفق لوائح وأنظمة معتمدة من الرابطة الرئيسية بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

حيث ساهمت بشكل كبير في عدة جوانب منها الإجتماعية والثقافية والأمنية من خلال تسجيل جميع الفرق والمنتسبين لها من إداريين ولاعبين عبر الموقع الإلكتروني للرابطة.

وفي ختام حديثة أشاد رئيس مجلس إدارة الرابطة بالتواجد اﻷمني والجهود التي تبذلها شرطة المنطقة في المنافسات التي ينضمونها مقدما شكره الجزيل لكافة أفرع الامن العام على هذه الجهود التي تصب في خدمة الصالح العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان