الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

اللجنة الامنية ورابطة فرق اﻷحياء بجازان يتباحثان الجوانب اﻷمنية لمسابقات الرابطة

الزيارات: 423
التعليقات: 0
اللجنة الامنية ورابطة فرق اﻷحياء بجازان يتباحثان الجوانب اﻷمنية لمسابقات الرابطة
http://www.athrnews.org/?p=208695
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أستقبل سعادة مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة بالمنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي بمكتبة مجلس إدارة رابطة اﻷحياء لكرة القدم بحضور مدير إدارة العلاقات العامة واﻹعلام النقيب نايف بن عبدالرحمن حكمي في لقاء أتسم بالشفافية والوضوح جرى فيه تباحث المواضيع ذات اﻹهتمام المشترك جاء في مقدمتها الجانب اﻷمني.

وذلك من أجل الإهتمام بشباب المنطقة حيث أكد اللواء الدويسي انها من أولويات اهتمامات أمير المنطقة وحرص الدولة المباركة
وتسخير كافة إلامكانات اﻵلية والبشرية لخدمة المنطقة وشبابها والحفاظ على أمنها
في كافة الجوانب.

من جهته بين رئيس مجلس إدارة الرابطة اﻷستاذ هادي دغريري ان رابطة فرق الأحياء لكرة القدم هي هيئة مستقلة تعمل تحت إشراف الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم وهي الجهة المسؤولة عن مسابقات فرق الأحياء لكرة القدم.

مضيفا بأنه بفضل الله تم تسجيل (211) فريق وأكثر من (7000) لاعب من مختلف محافظات المنطقة برابطة فرق الأحياء بمنطقة جازان.

مبينا بان رابطة جازان تعتبر الأولى على مستوى الروابط بمناطق المملكة من حيث عدد الفرق واللاعبين.

وعن دور الرابطة بين الدغريري بأنها تقوم بالتنظيم والإشراف على مسابقات فرق الأحياء وفق لوائح وأنظمة معتمدة من الرابطة الرئيسية بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

حيث ساهمت بشكل كبير في عدة جوانب منها الإجتماعية والثقافية والأمنية من خلال تسجيل جميع الفرق والمنتسبين لها من إداريين ولاعبين عبر الموقع الإلكتروني للرابطة.

وفي ختام حديثة أشاد رئيس مجلس إدارة الرابطة بالتواجد اﻷمني والجهود التي تبذلها شرطة المنطقة في المنافسات التي ينضمونها مقدما شكره الجزيل لكافة أفرع الامن العام على هذه الجهود التي تصب في خدمة الصالح العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان