الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى من ابناء جازان .. (الحدادي ) يحصد المركز الثالث على مستوى العالم بالحساب الذهني الهيئة العامة للإحصاء: 88.60% من إجمالي الأفراد ( 15 سنه فأكثر في المملكة ) يستخدمون الانترنت و96.97% يستخدمون الهاتف المتنقل “العدل” تنفي وجود دورات أو معاهد معتمدة لتسجيل المصلحين خارج مركز المصالحة صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على قرارات المجلس الصحي ومنها ضوابط ممارسة الطب النووي والعلاج الإشعاعي ‏”التجارة” تستدعى 413 مركبة “هايلوكس” و”هايس” لخلل في أنبوب الوقود قريش: يكشف اسرار الصندوق الأبيض لرئيس رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة وزارة العدل: “ملكية” تعالج أخطاء تسجيل العقارات وترفع مؤشرات المملكة في البنك الدولي سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية سمو أمير منطقة جازان يستقبل مدير قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة ‎المعين سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير ومنسوبي وطلاب تعليم جازان سمو أمير منطقة جازان يبحث سبل تنفيذ مبادرة أرامكو لزراعة البن بمحافظة فيفا

اللجنة الامنية ورابطة فرق اﻷحياء بجازان يتباحثان الجوانب اﻷمنية لمسابقات الرابطة

الزيارات: 443
التعليقات: 0
اللجنة الامنية ورابطة فرق اﻷحياء بجازان يتباحثان الجوانب اﻷمنية لمسابقات الرابطة
http://www.athrnews.org/?p=208695
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أستقبل سعادة مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة بالمنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي بمكتبة مجلس إدارة رابطة اﻷحياء لكرة القدم بحضور مدير إدارة العلاقات العامة واﻹعلام النقيب نايف بن عبدالرحمن حكمي في لقاء أتسم بالشفافية والوضوح جرى فيه تباحث المواضيع ذات اﻹهتمام المشترك جاء في مقدمتها الجانب اﻷمني.

وذلك من أجل الإهتمام بشباب المنطقة حيث أكد اللواء الدويسي انها من أولويات اهتمامات أمير المنطقة وحرص الدولة المباركة
وتسخير كافة إلامكانات اﻵلية والبشرية لخدمة المنطقة وشبابها والحفاظ على أمنها
في كافة الجوانب.

من جهته بين رئيس مجلس إدارة الرابطة اﻷستاذ هادي دغريري ان رابطة فرق الأحياء لكرة القدم هي هيئة مستقلة تعمل تحت إشراف الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم وهي الجهة المسؤولة عن مسابقات فرق الأحياء لكرة القدم.

مضيفا بأنه بفضل الله تم تسجيل (211) فريق وأكثر من (7000) لاعب من مختلف محافظات المنطقة برابطة فرق الأحياء بمنطقة جازان.

مبينا بان رابطة جازان تعتبر الأولى على مستوى الروابط بمناطق المملكة من حيث عدد الفرق واللاعبين.

وعن دور الرابطة بين الدغريري بأنها تقوم بالتنظيم والإشراف على مسابقات فرق الأحياء وفق لوائح وأنظمة معتمدة من الرابطة الرئيسية بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

حيث ساهمت بشكل كبير في عدة جوانب منها الإجتماعية والثقافية والأمنية من خلال تسجيل جميع الفرق والمنتسبين لها من إداريين ولاعبين عبر الموقع الإلكتروني للرابطة.

وفي ختام حديثة أشاد رئيس مجلس إدارة الرابطة بالتواجد اﻷمني والجهود التي تبذلها شرطة المنطقة في المنافسات التي ينضمونها مقدما شكره الجزيل لكافة أفرع الامن العام على هذه الجهود التي تصب في خدمة الصالح العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان