الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, الموافق 5 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تسجيل 300 ألف حالة إصابة بأمريكا.. ترامب يتوقع وفيات أكثر بـ”كورونا” في بلاده “الصحة”: المملكة مُتميزة في التحكم بإصابات “كورونا”.. وهكذا يتلاشى خروج الوضع عن السيطرة “فلكية جدة”: القمر العملاق يظهر في سماء المملكة الثلاثاء المقبل “الصحة”: بسبب المخالطة شخص تسبب في عدوى 70 بـ”كورونا”.. ومنحنى التعافي والوفيات يخضع لهذه الأمور تفاعلاً مع حادثـة دهس رجل المرور.. “النيابة”: الاعتداء على رجل الأمن أثناء عمله من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف تقلص الإصابات بـ”كورونا” في المدينة المنورة.. وتزويد الأحياء بعربات صحية مُتنقلة “حماية المستهلك”: هذه النصائح تحافظ على سيارتك خلال وقوفها دون استخدام في فترة منع التجول سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي وأسرة الشهيد العريف الصهلولي “الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض “الغذاء والدواء” توجه نصائح للمتسوقين لتقليل الهدر الغذائي صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

 جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع ” جامعة الملك سعود “

الزيارات: 754
التعليقات: 0
 جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع ” جامعة الملك سعود “
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=208775
علي هرشان
أخبار محلية

 

انطلاقاً من اهتمام جمعية حماية المستهلك بتعزيز روابط الشراكة وتطوير العلاقة مع مختلف الجهات والقطاعات بما يعود على المستهلك بالفائدة؛ قامت الجمعية بتوقيع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك سعود ممثلةً في معهد الملك عبد الله للبحوث والدراسات الاستشارية، لمدِّ جسور التعاون بينهما وتعزيزها في الجوانب البحثية والتدريبية والاجتماعية والاستشارية ذات العلاقة بحماية المستهلك وحقوقه، والمساهمة في تحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة.

وتهدف مذكرة التفاهم المشتركة التي وقعت مؤخراً إلى تعزيز التعاون بين جامعة الملك سعود وجمعية حماية المستهلك في مجال التدريب وإعداد البرامج التدريبية والتأهيلية، بالإضافة إلى تعزيز سبل التعاون في المشاريع والمواد البحثية التي تتعلق بمجال نشاط الطرفين، وتبادل خبرات الباحثين في ذلك، وكذلك تنظيم الملتقيات العلمية والبحثية والفعاليات المشتركة بين الطرفين، كما تشمل بنود المذكرة الاستفادة من طلبة الجامعة وتحفيزهم على الأعمال التطوعية، وإجراء المشاريع البحثية بالشراكة مع الجمعية.

ويأتي هذا التعاون انطلاقاً من أهداف جمعية حماية المستهلك التي تسعى إلى تعزيز الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة، وذلك من أجل العناية بشؤون المستهلك ورعاية مصالحه والمحافظة على حقوقه والدفاع عنها، ونشر الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك، وتبصيره بسبل ترشيد الاستهلاك.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان