السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا

«شرطة جازان» ترصد 232 مخالفة على منشآت تجارية بجازان

الزيارات: 491
التعليقات: 0
«شرطة جازان» ترصد 232 مخالفة على منشآت تجارية بجازان
http://www.athrnews.org/?p=208864
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

رصدت شرطة منطقة جازان ممثلة في شعبة الحراسات اﻷمنية المدنية أكثر 200 مخالفة على منشآت ومجمعات تجارية وذلك في إطار جولاتها التفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية بالمنطقة والتاكد من نظاميتها حرصا على توفير كافة الجوانب اﻷمنية بها وفق اﻷنظمة والتعليمات.

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد عبدالرحمن الزهراني أن تلك الجولات التي نفذتها شعبة الحراسات اﻷمنية المدنية على المنشآت والمجمعات التجارية بالمنطقة أسفرت عن رصد 232 مخالفة لنظام الحراسات اﻷمنية المدنية بالإضافة ل34 مخالفة لشركات تمارس نشاط الحراسات اﻷمنية.

وبين الزهراني أن الجولة اﻷمنية الميدانية لشعبة الحراسات اﻷمنية المدنية كشفت شركة تمارس نشاط الحراسات اﻷمنية بتراخيص مزورة ليتم تدوين محضرا بالواقعة وضبط المتهمين فيها وإحالتهم لجهة اﻹختصاص.

من جهته أشاد مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي بهذه الجهود مؤكدا إستمرارية الجولات.

مشيدا بتعاون مسؤولي الشركات وهو العامل اﻷساسي للنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان