الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

“#شخبط_صح” .. بادرة مميزة يقودها فريق ساند التطوعي

الزيارات: 403
التعليقات: 0
“#شخبط_صح” .. بادرة مميزة يقودها فريق ساند التطوعي
http://www.athrnews.org/?p=208926
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

في بادرة مميزة وخطوة رائدة تحمل عنوان “#شخبط_صح” ، قام فريق ساند التطوعي بمحافظة العيدابي بمنطقة جازان ، بدراسة ظاهرة الكتابة على الجدران ، وأسبابها ، ومعاينة أضرارها ، ووضع خطوات للمساهمة في التقليل منها ، حيث أنها تعد من الظواهر السلبية المنتشرة بصورة كبيرة ، وتسيء إلى مجتمعاتنا وتشوه جماله ورونق مبانيه.
وقد قام فريق ساند التطوعي بتغطية أكثر من 90 متر مربع من الكتابات والرسوم على الجدران ، ولَم تكن الفكرة فقط طلاء الجدران بالدهان لإزالة تلك الكتابات كما اعتاد الآخرون ، بل حضر الإبداع والتميز ، حيث أنشئ جدار مرخص ومخصص كي يكون مرسماً لتفريغ مواهب الشباب في المحافظة ويعكس من خلاله رونقاً وجمالاً لها ، فـ “جدار الفن والإبداع” كافل لاحتواء مثل هذه المواهب ، ومن ثمَّ قام الفريق بنشر الإرشادات التوعوية للحد من هذه الظاهرة .
جدير بالذكر أن هذه البادرة تأتي في إطار برنامج “أيامن” ، وهو برنامج مهاري معرفي عملي يهدف إلى تفعيل دور الشباب لخدمة مجتمعهم ووطنهم ، على أسس معرفية صحيحة ومهارات عملية تساهم في إنجازهم لمبادرتهم بشكل إحترافي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان